بدون حجاب .. خالد عز الدين .. شيبوب والذراع الطويلة !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15062016

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. شيبوب والذراع الطويلة !




.
بدون حجاب
خالد عز الدين
شيبوب والذراع الطويلة !

• عندما يلعب الهلال ضد الخرطوم الوطني فان الجمهور الازرق يكون في حالة من الشد والجذب ما بين سهولة اللقاء تاريخيا وما بين الخوف من طبيعة الحياة بعدم الاستقرار النهائي !!
• الهلال وطوال تاريخ مواجهاته مع الخرطوم الوطني في الدوري الممتاز لم يتلقي الهزيمة حتي اصبح هذا الامر من المسلمات .. فالهلال يدخل للقاء وفي جيبه نقطة علي الاقل وفي الغالب فانها تتحول الي ثلاثة نقاط بعد نهاية المباراة لان الخرطوم ايضا ما تعود كثيرا علي التعادل مع الهلال .. ولكن الاهلة في نفس الوقت يشعرون بالقلق من مباريات الخرطوم لعلمهم ان دوام الحال من المحال وان التغيير هو الثابت الوحيد في الحياة !!
• قد يحمل لقاء الخرطوم الجديد علي مستوي النتيجة كما يحلم اهل الخرطوم بقيادة مدربهم الغاني ايباه الذي يبحث عن انجاز داخلي بالفوز علي الهلال بعد ان عجز عن الانجازات الخارجية بخروج الخرطوم من الدور الاول افريقيا رغم كل المعينات التي وفرت له .. ولكن المؤكد ان لحظة نزول لاعبي الهلال الي ارض الملعب ستحمل جديدا للجماهير الزرقاء والحمراء وتاريخ الكرة السودانية . فالحدث الاكبر في هذا اللقاء سيكون في مشاركة اللاعب شرف شيبوب بشعار الهلال في اول مباراة رسمية ليدشن بذلك عملية ) القلع من جوه الكشف( ويقطع بسكين حاد الاذرع الطويلة التي امتدت في جوبا لتعيده للمريخ !
• شرف شيبوب بشعار الهلال في مباراة رسمية انتصار اداري كبير يحسب لمجلس الهلال بقيادة الكاردينال في حدث فريد في الكرة السودانيه حيث تم ولاول مرة في تاريخ الناديين الحديث علي الاقل اخذ لاعب من داخل الكشف ثم تحويله الي لاعب محترف خارج السودان واعادته مرة اخري ليوقع في كشوفات النادي المنافس رغم انف الذراع الطويلة !
• ركزت بالامس علي عمود الاخ مزمل ابو القاسم الناطق الرسمي باسم المريخ علسي ولعل ان اسمع تلعيقا رسميا عن رفض الشكوي رسميا في لجنة شؤون اللاعبين الهواة واعتماد شيبوب نجما فوق العادة في كشوفات الهلال ولكن الاخ مزمل وكأنه لم يبشر بقطع رقاب الهلال في الهلال وعدم قدرة الهلال علي تسجيل اللاعب .. وكانه لم يتحدث عن احتراف شيبوب الهاوي وكيف دفع له المريخ النثريات والحوافز بالدولار وعلاجه علي حسابه بمبالغ كبيرة .. مزمل ترك امر شيبوب واتجه معنا مشكورا ليتحدث عن فساد الاتحاد مؤكدا علي ان عناد قادة الاتحاد ربما قادهم لما وراء القضبان !! كده حتة واحدة قالها مزمل بصراحة في كبد الحقيقة ! مزمل لم يصرح باسم اكثر المرشحين من قادة الاتحاد لما وراء القضبان ولكنه قال )بعض( وبعض في اللغة تقبل العدد ثلاثة .. نحن لا نود الترشيح ونترك الامر لفطنة القارئ !!!
• مزمل كان ما بين التاكيد علي فساد الاتحاد وما بين الود مع اصدقائه فقدم النصيحة للقادة الاعزاء بضرورة التريث في الانتخابات وعدم عناد الحكومة ومراجعة الاوراق من جديد ليخرجوا من هذا المطب الكبير !!
• مزمل وعلي غير العادة لم يقدم مقترحات )المخارجة( ويبدو انه مشغول بمهام منصبه الجديد او خجول من فشله في )المخارجات( التي قدمها في قضية شيبوب .. علي كل حال نحن نشكر الاخ مزمل علي المقال بشكل عام وتحديدا حكاية القضبان دي .. ونتمني ان لا يحدث هذا الامر في رمضان . فنحن ملسمين ونحب الخير للجميع .. ان شاء الله كلنا نعيد امام القضبان !!!
• نعود للشاب شيبوب متمنين ان لا يحرمنا منه بلاتشي اليوم وان يدفع به منذ البداية رغم الانباء التي رشحت عن انه سيكون في دكة البدلاء .. ربما يكون بلاتشي ايضا من )الشامتين( علي المريخ ويريد ان يدفع بشيبوب في لحظة جماهيرية معينه توثق لها قناة النيلين .. اعمل حسابك يا خواجة .. الناس ديل ما مضمونين ممكن ما ينقلوا الكورة او يقطع الارسال لحظة نزول شيبوب !
• جماهير الهلال التي فارقت معشوقها لاكثر من خمسين يوما سوف تاتي لجوهرتها مبكرا لتشاهد هلال الصوم في شهر الصوم .. الم اقل لكم اننا ننتمي لهذا الشعب .. من اصله من جذوره ومن سحناته .. بالمناسبة هناك وثيقة خطيرة يتبادل اعضاء منتدي كورة سودانية هذه الايام تتحدث عن نشأة المريخ في عام 1933 وهذا الامر ان تاكد فانه يفسر لنا اسم المريخ .. حيث ان هذا الاسم الغريب وغير المتداول بكثرة في ذاك الزمان من الصعب ان يخطر علي بال شابة صغيرة الا اذا كان اهل الفريق يبحثون عن كوكب ابعد من الهلال !!!! وهو ما يعزز نظرية بان الهلال تكون قبل المريخ ثم حاول اهل منطقة المسالمة ان يسمو اسما فوق الهلال ! علي العموم التاريخ موجود والزمن موجود نجيكم مرة تانيه خصوصا وان الاهلي شندي النادي صاحب الاسم والتاريخ سيكون في حالة تأهب لحسم موقعة اليوم عبر الشاب نادر شندي الذي لعب في الهلال وهز ايضا شباك الهلال والمريخ في شندي .. اهلي شندي فريق خطير ومنظم ويقوده مدرب له صولات وجولات في الدوري الممتاز .. وهو الوحيد بين مدربي رباعي القمة الذي فاز بالدوري الممتاز !!
• نعود تااااني لشيبوب .. وسط الهلال سيكون كلمة السر في لقاء اليوم سواء شارك شيبوب او لم يشارك فبلاتشي يركز علي الوسط تماما بوجود لاعب ارتكاز وحيد وثنائي في الاطراف ولاعب متقدم بجانب صانع العاب .. فكرة مجنونة يمكن ان تمتع الجماهير بجنون ويمكن ..! لا قدر الله ..
هذا العمود خاص لصفحة الهلال بالفيسبوك
• الخرطوم الوطني يجيد اللعب الممرحل القصير .. فرض مدربه اسلوبه علي الفريق ولكنه مازال عاجزا عن حل للفرص الضائعة حيث يهدر الهجوم مجهود الفريق . خطورة الخرطوم ايضا في منطقة الوسط بقيادة قلق الذي ولد من جديد .. معركة الوسط اليوم ستكون مثل المعارك الكبيرة في رمضان ..
• ببركة هلال رمضان .. ستكون الافراح في شمال عرضة امدرمان ودار جعل كمان .. اللهم امين ..‏

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى