تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.03.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24032015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.03.2015






بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه باستعراض المذيع مايكل كول لأهم الاحداث التي ستشاهدها الجماهير، وأكد على المواجهة بين رومان رينز وبروك ليسنر في الحلبة في هذا العرض وذكرهم بضيوف الرو هذا الأسبوع، ثم نعق غراب الأسطورة ستينج في أنحاء الصالة ودخل الأسطورة إلى الحلبة وسط هتافات جماهيرية صاخبة.
بدأ ستينغ حديثه وقال إنه جرّب شعور أن يفتتح عرض الرو، ثم انتقل للحديث عن كونه محاربا قديما في اتحاد WCW، وأكد أنه كان يراقب تربل اتش منذ ذلك الحين، وكان يشاهده يعتلي المناصب التي لا يستحقها، وأنه قدم إلى WWE للإطاحة بتربل اتش وليس من أجل الدفاع عن WCW.
وما إن أنهى ستينج حديثه حتى دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وأخذت تسخر منه عمّا قاله عن افتتاح عرض الرو، وقالت إنها جرّبت معن التواجد مع الأسطورة ستينج في الحلبة، واستمرت في السخرية إلى أن أجابها الأسطورة أنها مثل زوجها ليست سوى فاشلة تعتقد نفسها تستحق ما حصلت عليه من منصب.
ردت ستيفاني وأخذت تذكر ستينج بنفسها وأنها ابنة فينس مكمان الرجل الذي هزم اتحاد WCW وتمكن من الاستحواذ عليه وكان سببه في أنهاء مسرته هناك، وأخذت تتحدث عن وفائه “المزعوم” لذلك الاتحاد، وقالت إن الكلاب تمتلك الوفاء أيضا وليس هو الوحيد الذي يمتلك ذلك الوفاء وحاولت توجيه بعض الاهانات له.
وفي نهاية حديثها قالت ستيفاني إنها لا تجد ستينج سوى مسخ يضع الطلاء على وجهه، وحاولت صفعه على وجهه لكنه امسك بيدها بقوة، قادت تلك الأحداث تربل اتش للدخول للدفاع عن زوجته، وأراد الدخول إلى الحلبة للهجوم على ستينج بعد أن أعطته ستيفاني المطرقة الحديدية لكنه انسحب بعد أن أخرج غريمه مضرب البيسبول، وقرّر الانسحاب من الصالة تمام بعد أن اقنعته زوجته بذلك.
النزال الأول
فريق دين أمبروز وار تروث – يهزم – فريق لوك هاربر وستاردست
شاهد بطل القارّات الحالي مواجهة خصومه من طاولة المعلقين، ولاذ بالفرار إلى خلف الكواليس فور انتهاء النزال خوفا من سرقة حزامه من قبل أحدهم، واستعرض ار تروث بالرقص أمام الجماهير احتفالا بالفوز، ثم طلب مايكل كول من الجماهير التصويت على خصم راندي أورتن من خلال التطبيق الإلكتروني على الخيارات التي طرحت من فريق السلطة.
ظهرت المذيعة رينيه يونخ عند مدخل الصالة إلى جانبها عدد من المشاركين في الألعاب الأولمبية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وتحدثت عن إقامة الألعاب في مدينة لوس أنجلوس هذا العام تحت الدعم الكامل الذي تقدمه WWE، ومن ثم عرض فيديو ترويجي عن المصارع رومان رينز وطريقه إلى الحدث الرئيسي في مواجهة ليسنر.
دخل المصارع ذا ميز وتبعه مساعده داميان ساندو إلى الحلبة الحلبة لكن ميز طلب منه الابتعاد عنه بخطوات إلى الخلف، ثم عرضت لقطات من مقابلة أجراها ذا ميز مع نجوم فيلم Get Hard وتحدث عن نفسه أمامهما أثناء تواجد ساندو الذي لم تتح له الفرصة للحديث، ثم انضم ضيف العرض المذيع بيل سيمونز لطاولة المعلقين.
النزال الثاني: 5 ضد 5
فريق ميز وساندو وكونور وفيكتور وروز -ضد- فريقف رايباك ورايدر وروان وأونيل ويونج
دخل المصارع “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة وأعلن الأسطورة بوكر تي عن اختيار الجماهير لخصم أورتن من بين العملاق بيج شو ومدير العمليات كين وسيث رولينز برفقة فريق الحماية جي جي، حصل الخيار الأخير على 77% من أصوات الجماهير.
النزال الثالث
راندي أورتن – يهزم – سيث رولينز وميركوري ونوبل
عرض المذيع الرئيسي مايكل كول جانبا من المقابلة التي أجراها الأسبوع الماضي مع المصارع والبطل السابق جون سينا وتحدث بها عن أهمية المواجهة بالنسبة له، ووعد باستعادة الحزام الخاص بالولايات المتحدة من روسيف ووصف المواجهة بأنها الأهم في تاريخه، ثم ظهرت المصارعة بايج وشريكتها بايج خلف الكواليس تحدثن عن مواجهتهن القادمة مع فريق البيلا.
النزال الرابع: بطولة السيدات
نكي بيلا – تهزم – بايج
استغلت نكي بيلا ضربة من اي جي لزميلتها عن الطريق الخطأ ونفذت ضربة أخرى وقاضية لإنهاز النزال والحفاظ على لقبها، مما أغضب المصارعة بايج التي دخلت في عراك مع شريكتها في الرسلمينيا، وتم الاعلان عن مواجهة بين دولف زيجلر ودانيال براين على أن يكون أحد خصومهم حكما خصا للنزال وفتح التصويت على ذلك النزال.
طلبة مذيعة الحلبة ليليان جارسيا من الجماهير الترحيب بضيف عرض الرو المغني سنوب دوغ الذي دخل برفقة بعض المصارعات إلى الحلبة، وقاطعه المصارع كيرتس اكسل عندما بدأ بالحديث وأخذ يسخر من الضيف، وقال إنه لن يعود إلى خلف الكواليس إلا في حال هتاف جميع جماهير لوس أنجلوس له.
رد سنوب دوغ وقال إنه لا يهتم لكل الاسماء التي يطلقها اكسل على نفسه مثل اكسلمانيا أو أي شيء اخر، وذكر كيرتس أنه نسي شيئا مهما، لتدوي موسيقى الأسطورة هالك هوغان الذي دخل إلى الحلبة وسخر منه، حاول اكسل الهجوم على هوغان بعد أن شق قميصه بنفس الطريقة التي يفعلها الأسطورة، لكنه وجد نفسه خارج الحلبة بعد المحاولة الفاشلة، وبقي هوغان ودوغ في الحلبة لتحية الجماهير.
النزال الخامس: مواجهة فرق مختلطة
فريق لوس متادورس وتوريتو – يهزم – فريق سيزارو وكيد ونتاليا
ظهر مدير العمليات كين خلف الكواليس يتحدث لبطل القارّات باد نيوز باريت عن فخره به كبطل وأنه سعيد لأنه استعاد حزامه الضائع، وطلب منه تسليمه إياه كي يتم تعليقه وسط الحلبة أثناء عرض الرو، رفض باريت طلب كين لكن تعرّض للتهديد بسحب اللقب منه في حال رفض الانصياع للأوامر، وانسحب كين من الغرفة بعد أن أخذ الحزام معه؟
النزال السادس
روسيف – يهزم – جاك سواغر
أنهى المصارع روسيف المواجهة لصالحه بطريقته المعتادة باستخدام حركة الإخضاع التي استمر بتنفيذها على خصمه سواغر لإثبات قوته إلى أن دخل جون سينا مسرعا لإنقاذه، نجح الاخير في السيطرة على روسيف مؤقتا.
إلّا أن المصارع روسيف تمكن استعاد السيطرة على الأمور وتمكن من طرح سينا وتعذيبه إلى أن نفذ حركة الاخضاع فوق طاولة المعلقين حتى فقد جون وعيه تماما، ثم عاد روسيف إلى الحلبة حاملا لقب الولايات المتحدة لإغاظة الجماهير الأمريكية بينما تدلى العلم الروسي فوق الحلبة.
دخل المصارع براي وايت بطريقة مهيبة بمساعدة الجماهير التي حملت الاضواء ، وبدأ بالهجوم على أندرتيكر واتهمه بالخوف من كشف حقيقته للناس واتهمه بالعديد من الاشياء الأخرى وقال إنه مستمر بالاختفاء لأنه ليس إلّا مجرد كاذب بحسب ما قاله، وتحدث مطولا عن الظلام الذي أصبح هو سيده، واستمر بالحديث عن مواجهتهما القادمة في الرسلمينيا وقال إن أندرتيكر وأخيرا سيحظى بفرصة لأن يرقد بسلام.
تم الاعلان عن تكريم المصارع كيفن ناش رسميا في قاعة المشاهير للعام الحالي 2015، ثم أعنل الأسطور بوكر تي عن نتئجو تصويت الجماهير على هوية الحكم الخاص بالمواجهة، وكشف أن دين أمبروز حصل على أعلى نسبة تصويت من بين الجميع.
النزال السابع: الحكم دين أمبروز
دولف زيجلر – يهزم – دانيال براين
تفاجئ المصارع دولف زيجلر بهجوم من الحكم الخاص للمواجهة دين أمبروز بعد أن خلع قميص الحكم، أحضر أمبروز سلما حديديا إلى الحلبة وصعد لافتكاك لقب القارّات المعلّق أعلى الحلبة، لكنه تعرّض لهجمة من باد نيوز باريت الذي تبعه باقي المتنافسون الذين طرحوا جميعا ولم يصعد أحد على السلّم وبقوا جميعا منهكين على الأرض.
دخل بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي عرّف الجماهير على نفسه بطريقته المعتادة كمحامي البطل، وأخذ يسخر من الجماهير التي تثرثر وقال لا يوجد شيء ليقوله عن رومان رينز الذي سيدخل إلى حلبة الرسلمينيا ليلاقي نفس مصير من سبقوه من الضرب والهزيمة.
واستمر بول هيمان بالحديث عن المواجهة الرئيسية للعرض وقال إن مواجهة اللقب ستسفر عن فائز وخاسر، وذكر الجماهير بأنهم لم يؤمنوا بقدرة بروك ليسنر على كسر سلسلة أندرتيكر عندما أخبرهم بذلك، ولم يؤمنوا بقدر بروك على الفوز باللقب وهزيمة جون سينا بينما هو أكد لهم ذلك.
ولم يتوقف بول هيمان عن السخرية من رومان رينز وطلب من الاقتناع بالهزيمة، وقال إنه يؤمن تماما بعدم قدرته على انتزاع اللقب من بروك ليسنر، دوّت موسيقى رينز في أرجاء الصالة ودخل إلى حلبة من بين الجماهير، بدأ كلا المصارعين بتبادل النظرات إلى أن رفع ليسنر الحزام بيده عاليا وقام رينز باختطافه، وانتهى المشهد والعرض على محاولة ليسنر استعادة الحزام بينما تشبث به رومان رينز.
انتهت نتائج عرض الرو الاخير والأحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى