خادمة سنغالية تسدد لمخدومتها السعودية طعنات قاتلة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17062016

مُساهمة 

خادمة سنغالية تسدد لمخدومتها السعودية طعنات قاتلة




خادمة سنغالية تسدد لمخدومتها السعودية طعنات قاتلة
#الحديبة_نيوز
أقدمت خادمة سنغالية بالدمام، على قتل مخدومتها السعودية، بعد طعنها عدة طعنات، أثناء غياب زوجها عن المنزل، ولاذت بالفرار.
وقالت مصادر "سبق": "إن الخادمة من الجنسية السنغالية، وقامت بقتل المرأة بطعنها عدة طعنات قبل وقت الإفطار، وقامت بالهرب من المنزل وعلى الرغم من محاولة إسعاف المرأة إلا أنها فارقت الحياة" .
"سبق" تواصلت مع المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي الذي أكد الحادثة، وأوضح: "أنه عند الخامسة والنصف من مساء اليوم الخميس، تبلغت شرطة الدمام من أحد المواطنين عن قيام عاملته المنزلية بطعن زوجته الثلاثينية عدة طعنات، وذلك أثناء غيابه عن المنزل، وتم إسعاف المجني عليها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة".
وأضاف العقيد "الرقيطي": "أنه وعلى الفور من تلقي البلاغ هرعت دوريات الأمن إلى الموقع، وجرى البحث والتحري عن العاملة الهاربة، وبفضل من الله وتوفيقه تم العثور عليها مختبئة بأحد المستودعات القريبة من المنزل، حيث تم القبض عليها، وتبين أنها وافدة عشرينية من جنسية إفريقية، حديثة قدوم إلى المملكة، تم إيقافها".
وتابع: "فيما باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، تمهيدًا لإحالتها والجانية لهيئة التحقيق والادعاء العام" .

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى