تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

إيطاليا تحسم تأهلها في اليورو بفوز قاتل على السويد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17062016

مُساهمة 

إيطاليا تحسم تأهلها في اليورو بفوز قاتل على السويد




إيطاليا تحسم تأهلها في اليورو بفوز قاتل على السويد
#الحديبة_نيوز
حسم منتخب إيطاليا تأهله رسميًا للدور الثاني في بطولة أمم أوروبا 2016 المقامة في فرنسا، بعدما أصبح أول فريق في البطولة يصل للنقطة السادسة، بعد الفوز على منتخب السويد، اليوم الجمعة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة تولوز.
سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم إيدير في الدقيقة 88، ليرتفع رصيد المنتخب الإيطالي إلى 6 نقاط في الصدارة، فيما توقف رصيد منتخب السويد عند نقطة واحدة في المركز الرابع في انتظار نتيجة لقاء أيرلندا وبلجيكا.
المدرب كونتي كالمعتاد اختار طريقة 3-5-2، دافعًا بنفس التشكيلة التي خاض بها اللقاء الأول ضد بلجيكا باستثناء الدفع باللاعب فلورينزي في الرواق الأيسر بدلا من دارميان، فيما اعتمد منتخب السويد على طريقة 4-4-2 بوجود النجم إبراهيموفيتش في المقدمة.
اللقاء بدأ بشكل متوازن مع أفضلية نسبية للمنتخب الإيطالي، ولكن ظل الاندفاع البدني في وسط الملعب هو السمة المميزة للقاء.
اعتمد المدرب كونتي على الأطراف في الوصول لمرمى السويد في ظل النشاط الكبير للاعب كاندريفا في الجبهة اليمنى وفلورينزني من الجبهة اليسرى.
ظلت الخطورة غائبة عن كلا المرميين بمرور الوقت في ظل اللعب الحريص من كلا الفريقين على عدم تلقي أي أهداف قد تؤثر على نتيجة اللقاء.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
المنتخب الإيطالي أظهر إصرارًا على الفوز خلال الشوط الثاني بالرغم من انحصار اللعب نسبيًا في منتصف الملعب.
كاد النجم إبراهيموفيتش أن يمنح منتخب السويد التقدم في الدقيقة 72، إلا أنه أهدر الكرة بشكل غريب بالرغم من أن المرمى كان خاليًا تمامًا.
رد اللاعب بارولو لاعب وسط إيطاليا بعدها بعشر دقائق عبر ضربة رأس قوية، بعد عرضية متقنه من زميله جياكريني ولكن العارضة تصدت لكرته ليستمر التعادل السلبي.
وفي الدقيقة 88 منح اللاعب إيدير التقدم لإيطاليا بتسجيل هدف ثمين بعد مجهود فردي رائع وسط مجموعة كبيرة من لاعبي السويد الذي تأزم موقفهم كثيرًا.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً فوز إيطاليا بهدف دون مقابل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى