بلجكيا لن تتعاطف مع إبراهيموفيتش وستنهي مسيرته الدولية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22062016

مُساهمة 

بلجكيا لن تتعاطف مع إبراهيموفيتش وستنهي مسيرته الدولية




بلجكيا لن تتعاطف مع إبراهيموفيتش وستنهي مسيرته الدولية
#الحديبة_نيوز
لا تملك بلجيكا أي مجال للتعاطف، وستأمل أن يخوض زلاتان إبراهيموفيتش، مباراته الأخيرة مع السويد، عندما يلتقي الفريقان في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 غدا الأربعاء.
وسيسدل إبراهيموفيتش، الستار على مسيرته مع منتخب السويد بعد المباراة الأخيرة للفريق في البطولة والتي ستكون غدًا الأربعاء، إذا خسرت بلاده أمام بلجيكا.
وتحتاج بلجيكا، للتعادل لتضمن المركز الثاني في المجموعة خلف ايطاليا.
وقال يان فرتونن مدافع بلجيكا للصحفيين: "نحترم زلاتان كثيرا كلاعب لكني أتمنى أن تكون مباراة الغد الأخيرة له مع السويد. لديه مسيرة رائعة لكني سأكون أنانيا غدًا".
وأضاف: "أنها الفرصة الأخيرة للسويد أيضًا لذلك ستقدم كل ما لديها وهذه من الممكن أن تكون فرصتنا".
وتذكر مارك فيلموتس مدرب بلجيكا مباراته الدولية الأخيرة أمام البرازيل في كأس العالم 2002 مع تحذيره من إبراهيموفيتش الذي يخوض بطولة مخيبة للآمال حتى الان.
وقال فيلموتس الذي شارك في 70 مباراة دولية كلاعب وسط مهاجم "يمكنني الحديث عن تجربتي الشخصية. قبل كأس العالم أعلنت أنها ستكون الأخيرة لي مع بلجيكا. كنت أركض بأقصى ما يمكن مع تبقي عشر دقائق على نهاية مباراة البرازيل، لأني كنت أريد إنهاء مسيرتي الدولية بشكل إيجابي".
وأضاف "من الرائع أن نعرف أنه سيعتزل لأننا أدركنا أنه سيبذل قصارى جهده أمامنا. لو اعتقدنا أن الأمر سيكون سهلا سنتلقى صفعة على الوجه".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى