كرواتيا تنهي صمود شباك إسبانيا بعد 4 سنوات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22062016

مُساهمة 

كرواتيا تنهي صمود شباك إسبانيا بعد 4 سنوات




كرواتيا تنهي صمود شباك إسبانيا بعد 4 سنوات
#الحديبة_نيوز
نجح نجم المنتخب الكرواتي نيكولا كانيتيتش من تسجيل هدف التعادل في مرمى المنتخب الإسباني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من مباراتهما في ختام المجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا.
الهدف الكرواتي يعتبر تاريخيا، كونه الأول الذي يهز شباك اسبانيا، منذ هدف النجم الإيطالي انطونيو دينالتي والذي سجله في الدقيقة 60 من اللقاء الافتتاحي في يورو 2012 والمقام في العاشر من شهر يونيو حزيران، وانتهت فيه المباراة للتعادل 1-1.
بعد الهدف الإيطالي، صمد مرمى الحارس السابق كاسياس في يورو 2012 حتى المباراة النهائية حيث فاز الماتادور على ايرلندا 4-0 ثم على كرواتيا 1-0، وتصدر المجموعة، ولعب في دور ربع النهائي مع فرنسا وفاز 2-0 ثم في نصف النهائي على البرتغال بالركلات الترجيحية بعد التعادل 0-0، وفي النهائي حقق فوزا كبيرا على أيطاليا 4-0.
وفي البطولة الحالية، صمد مرمى الحارس الحالي دي خيا، حيث فاز المنتخب الاسباني على التشيك في الافتتاح 1-0 ثم على تركيا 3-0، قبل ان يدخل في مرماه الهدف الأول على يد كرواتيا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى