قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

إيرلندا تعبر من بوابة ايطاليا إلى ثمن نهائي اليورو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23062016

مُساهمة 

إيرلندا تعبر من بوابة ايطاليا إلى ثمن نهائي اليورو




إيرلندا تعبر من بوابة ايطاليا إلى ثمن نهائي اليورو
#الحديبة_نيوز
نجح منتخب إيرلندا، في استغلال خوض المنتخب الإيطالي، اللقاء الذي جمع بينهما، باللاعبين البدلاء، في ختام منافسات الدور الأول، ببطولة كأس الأمم الأوروبية، للفوز بهدف نظيف، مساء الأربعاء.
سجل برادي، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 85 ليتوقف رصيد المنتخب الإيطالي عند 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما ارتفع رصيد المنتخب الأيرلندي إلى 4 نقاط في المركز الثالث، ويلتحق بمنتخبات سلوفاكيا والبرتغال وأيرلندا الشمالية، أصحاب المركز الثالث في المجموعات الأخرى.
واصل المدرب كونتي، اعتماده على طريقة 3-5-2 المحببة إليه، لكنه أجرى تغييرات واسعة في تشكيلة الفريق لإراحة الأساسيين، وتجنب الحصول على إنذارات بعد ضمان تصدر المجموعة والتأهل للدور الثاني فاكتفى بإشراك الثنائي بارزالي وبونوتشي فقط، من ضمن التشكيلة الأساسية للأزوري.
أما المنتخب الأيرلندي، فاعتمد على طريقة 4-4-2 دافعًا بكل عناصره الأساسية لعله يحقق فوزاً يساعده في التأهل للدور الثاني.
اللقاء بدأ بشكل هادئ في ظل تركيز لاعبي المنتخب الإيطالي، على غلق كافة المساحات الممكنة، أمام لاعبي أيرلندا لينحصر اللعب تمامًا، في منطقة وسط الملعب وسط غياب تام للخطورة على كلا المرميين.
في منتصف الشوط الأول، ظهرت أولى ملامح الخطورة بعدما كاد منتخب أيرلندا أن يسجل هدف التقدم عبر ضربة رأس قوية ولكنها مرت أعلى العارضة ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين.
مرت الدقائق المتبقية في الشوط دون جديد ليطلق الحكم صافرته، معلنًا نهاية الشوط الأول، بالتعادل السلبي دون أهداف بين المنتخبين.
الشوط الثاني، بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا المنتخبين الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
لم يتغير إيقاع اللقاء في الشوط الثاني، عما كان عليه في الشوط الأول، فظل اللعب محصورًا في منطقة وسط الملعب دون فرص حقيقية لكلا الفريقين.
بعد مرور ربع ساعة لجأ المدرب كونتي لدكة بدلائه مجرياً التبديل الأول فدفع باللاعب دارميان بدلاً من بيرنارديسكي.
بعدها بدأ كل مدرب في اللجوء للتبديلات بشكل أكبر لعل وعسى الأمور تتغيرت ولكن ظل اللقاء على نفس الوتيرة دون تغيير.
وفي الدقيقة 85 نجح اللاعب برادي في منح منتخب أيرلندا التقدم، بتسجيل الهدف الأول وسط فرحة عارمة لجماهيرهم في المدرجات.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز أيرلندا بهدف دون مقابل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى