قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

منع 3 رياضيين بينهم القطري مصعب بله من مغادرة إسبانيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

منع 3 رياضيين بينهم القطري مصعب بله من مغادرة إسبانيا

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الخميس 23 يونيو 2016 - 19:47

منع 3 رياضيين بينهم القطري مصعب بله من مغادرة إسبانيا
#الحديبة_نيوز
أمر القاضي الإسباني، الذي يحقق في قضية المنشطات بمعسكرات عدد من الرياضيين الدوليين في مدينة برشلونة بالإفراج عن المتهمين الثلاثة، ومن ضمنهم مدرب ألعاب القوى جاما أدين، والعداء القطري مصعب عبد الرحمن بله، مع سحب جوازات سفرهم ومنعهم من الخروج من إسبانيا.
ووفقا لما أعلنته شرطة إقليم كتالونيا، اليوم الخميس، في بيان فإن القاضي اتفق مع المعتقلين الثلاثة، على المثول مرة شهرية أمام المحكمة.
واعتقلت الشرطة الكتالونية في 20 من الشهر الجاري المدرب الصومالي جاما ادين بتهمة توفير منشطات رياضية لعدد من الرياضيين المتواجدين بمعسكر في بلدة ساباديل التابعة لبرشلونة، هذا بجانب توجيه تهم تتعلق بالمنشطات لاخصائي علاج طبيعي مساعد للمدرب وللعداء القطري من أصل سوداني مصعب عبد الرحمن بله.
ووفقا لما قالته الشرطة فإن تفتيش ست غرف بفندق )أراونا( الذي كان يقيم به المدرب والرياضيون أسفر عن العثور على 62 إبرة مستخدمة و23 مملوءة بالفعل بمنشط )إيبو( وست أمبولات لأنواع مختلفة من هذا المنشط بجانب مواد )ايبريكس( و)ارانيسب( و)ناوريكورمون( و)ايبورين(.
كما عثرت قوات الشرطة أيضا على أمبولات أدوية قابلة للحقن لا تدخل تحت بند المنشطات ولكنها ممنوعة في إسبانيا، هذا بجانب وثائق وحواسب وهواتف محمولة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى