المواضيع الأخيرة
» بالصور : تعرف علي اسعار اغلي 5 سيارات في العالم ومن يملكها
الأربعاء 24 مايو 2017 - 20:02 من طرف سيارات مستعملة

» عناوين صحف المريخ الاثنين 10/4/2017
الأربعاء 24 مايو 2017 - 17:20 من طرف زائر

» اعمدة الصحف السودانية اليوم
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:09 من طرف Admin

» انضم لنا بفيس بوك وتابع احدث الاخبار لحظة حدوثها
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:06 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية يوميا
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:00 من طرف Admin

» احدث الاخبار الرياضية واعمدة وعناوين الصحف
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:58 من طرف Admin

» من هنا عناوين واعمدة الصحف يوميا
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:57 من طرف Admin

» اعلان مهم الادارة - لكي تحصل علي عناوين الصحف والاعمدة
الإثنين 17 أبريل 2017 - 21:27 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

البشير: أمن السعودية خط أحمر ودعم سعودي كامل للسودان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26032015

مُساهمة 

البشير: أمن السعودية خط أحمر ودعم سعودي كامل للسودان






-
العاهل السعودي يأمر حكومته بتقديم كامل الدعم للسودان
قال الرئيس السوداني عمر البشير، ليل الأربعاء، إن أمن المملكة العربية السعودية وأمن الحرمين الشريفين يمثل خطاً أحمر بالنسبة للسودان، بينما أمر العاهل السعودي حكومة بلاده وصناديق التمويل بالمملكة والمستثمرين، بتقديم الدعم الكامل للخرطوم خلال المرحلة المقبلة.
وعقد البشير الذي وصل السعودية في زيارة رسمية تمتد ليومين، جلسة مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بالقصر الرئاسي، ناقشت العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، ومستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.
وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة السودانية، محمد حاتم سليمان، إن البشير أكد خلال المباحثات استعداد السودان لتنفيذ مبادرة الأمن الغذائي العربي.
ورحّب البشير بجهود صندوق التنمية السعودي والمستثمرين السعوديين للاستثمار في السودان، مشيراً إلى أن السودان أنشأ مكتباً خاصاً لرعاية الاستثمارات السعودية، وتذليل كل العقبات التي تواجه المستثمرين السعوديين في السودان .
وجهات النظر"
البشير وخادم الحرمين الشريفين تبادلا وجهات النظر حول الأوضاع العربية الراهنة والمخاطر التي تحيط بالأمة العربية والبشير يؤكد أن أمن السعودية خط أحمر
"
وتبادل الرئيس البشير والملك سلمان، طبقاً للمتحدث باسم الرئاسة، وجهات النظر حول الأوضاع العربية الراهنة، والمخاطر التي تحيط بالأمة العربية، وقال البشير إن أمن السعودية وأمن الحرمين الشريفين خط أحمر بالنسبة للسودان.
من جانبه، رحّب خادم الحرمين الشريفين، بزيارة البشير، مثمناً العلاقات الممتازة بين الخرطوم والرياض، مؤكداً استعداد المملكة للتعاون مع السودان في المجالات كافة، بما يحقق مصالح البلدين، وقال "إننا سنكون في تعاون كامل مع السودان معرباً عن أمله أن يشهد السودان الأمن والازدهار والاستقرار".
ووجّه خادم الحرمين الشريفين، بحسب محمد حاتم سليمان، الحكومة السعودية وصناديق التمويل بالمملكة والمستثمرين السعوديين، بتقديم الدعم الكامل للسودان في المرحلة المقبلة، وأضاف أن المملكة يهمها تطور العلاقات مع السودان ويهمها أمن واستقرار السودان.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى