تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ السوداني يقرر إيقاف علاء الدين والمدينة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26062016

مُساهمة 

المريخ السوداني يقرر إيقاف علاء الدين والمدينة




المريخ السوداني يقرر إيقاف علاء الدين والمدينة
#الحديبة_نيوز
أوقف نادي المريخ السوداني، السبت، نشاط اثنين من كبار لاعبيه وأكثرهم تأثيرا في أداء ونتائج الفريق منذ الموسم الماضي، وهما جوكر الوسط والدفاع علاء الدين يوسف وبكري المدينة أفضل مهاجمي الفريق.
وجاء القرار تنفيذا لسياسة انضباط جديدة، قرر مجلس الإدارة الجديد المؤقت الذي يقوده جمال الوالي إتباعها لتمكين المؤسسية والهيبة فيه.
وقد تم إيقاف نشاط اللاعبين مع فريق الكرة إلى حين المثول أمام لجنة تحقيق خلال الساعات القادمة.
ومن ناحية أخرى، أعلن مجلس المريخ بشكل رسمي إلغاء معسكر كان الفريق ينوي إقامته في مصر بداية من يوم الاثنين، جاء ذلك في حيثيات اجتماع عقدته اللجنة التنفيذية مع الإدارة الرياضية ناقشت فيه إعداد فريق كرة القدم الأول للمرحلة المقبلة لمواجهات الإستحقاقات القادمة.
واجتمعت اللجنة مع جمال الوالي رئيس مجلس الإدارة، واتفق الجميع على أن الوقت غير ملائم لإقامة معسكر إعدادي خارجي، وتقرر الاكتفاء ببرنامج إعدادي محلي وتكثيفة مع درجة عالية من الانضباط.
كما أن المعسكر لن تتوفر فيه مباريات ودية إضافة إلى أن الفترة غير كافية لتحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر الخارجي، وذلك لأن المريخ ملزم بمباراة في بطولة الدوري يوم العاشر من الشهر القادم في مدينة كادقلي في المباراة المؤجلة من الدور الأول.
وعقدت اللجنة التنفيذية اجتماعا مع المدير الفني لفريق الكرة الأول برهان تِيّة والمدرب المساعد محسن سيد، بحضور أعضاء القطاع الرياضي في المكتب التنفيذي، واتفق الجميع علي رؤية تنفيذ الإعداد المحلي وإلغاء المعسكر الخارجي الذى كان مقترحا له العاصمة المصرية القاهرة.
وقد أكد الاجتماع أن أعلى درجات الانضباط في فريق الكرة هو السبيل الوحيد للانتصارات، ومن ثم البطولات وفي هذا الصدد صدرت موجهات واضحة من اللجنة التنفيذية للإدارة الرياضية والجهاز الفني بضرورة فرض أسلوب انضباط عالي يصل بالفريق إلى الوضع الأمثل والأكمل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى