ناشئو السودان يسحقون جيبوتي بثمانية أهداف في تصفيات إفريقيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27062016

مُساهمة 

ناشئو السودان يسحقون جيبوتي بثمانية أهداف في تصفيات إفريقيا




ناشئو السودان يسحقون جيبوتي بثمانية أهداف في تصفيات إفريقيا
#الحديبة_نيوز
حقق منتخب السودان للناشئين فوزا ساحقا على ضيفه منتخب جيبوتي، الأحد، بنتيجة )8-0( باستاد المريخ بمدينة أم درمان، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة إفريقيا المؤهلة لنهائيات مدغشقر 2017.
أحرز أهداف السودان، مازن في الدقيقتين 13 و23 ومحمد عباس في الدقيقتين 54 و61، والنيل سادومبا في الدقيقة 62، وعبد الصمد في الدقيقة 68، وقائد الفريق مؤمن عصام في الدقيقة 81 وختم الأهداف محمد آدم في الدقيقة 86.
وقدم منتخب السودان مباراة جيدة وقوية منذ الدقيقة الأولى وسيطر علي شوطيها بشكل كامل دون مقاومة من منتخب جيبوتي، وظهر الفارق كبيرا بين الجانبين فنيا وبدينا.
وأنهى السودان الشوط الأول متقدما بهدفين لمازن وأهدر اللاعبون أهدافا مؤكدة في مواجهة حارس مرمى جيبوتي المتواضع خاصة اللاعب محمد عباس الذي أهدر 4 فرص بمفرده، ثم انهمرت الأهداف في الشوط الثاني من خلال قيادة مؤثرة للاعب الوسط مؤمن عصام، وتألق في الهجوم لمحمد عباس، ليحرز السودان اهدافا بأشكال متنوعة وضع بها قدما في الدور الثاني من البطولة دون أن يتأثر بنتيجة مباراة العودة في جيبوتي بعد 6 أيام.
واشاد المدير الفني للمنتخب محسن سيد بلاعبيه والنتيجة التي حقوقها، وقال ل"": "أصبحنا في حكم المتأهلين، ونجح اللاعبون بصورة لم نتوقعها لأن هذه أول مباراة دولية يلعبونها، حيث لم نحصل على احتكاك دولي، ولهذا فإن هذه المباراة نراها تجربة دولية كشفت لنا عيوبنا في اللعب عند هذا المستوى، ولكن النتيجة لن تغرنا، فنحن ذاهبون إلى جيبوتي لخوض مباراة العودة وكأنها مباراة اولى، فالمنتخبات القادمة التي سنواجهها أصعب مثل المنتخب الزامبي ولهذا لابد أن نخوض مباريات مع منتخبات أكبر وأقوى".
يذكر أن منتخب الناشئين السوداني سيغادر إلى جيبوتي فجر الاربعاء لخوض مباراة العودة، وقال المدير الفني إنه سيصطحب معه 18 لاعبًا فقط.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى