مجلس الوزراء: عطلة العيد تبدأ الثلاثاء وتنتهي الجمعة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27062016

مُساهمة 

مجلس الوزراء: عطلة العيد تبدأ الثلاثاء وتنتهي الجمعة




مجلس الوزراء: عطلة العيد تبدأ الثلاثاء وتنتهي الجمعة
#الحديبة_نيوز
أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في السودان، يوم الإثنين، أن عطلة عيد الفطر المبارك ستبدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يوليو المقبل وستنتهي في يوم الجمعة الذي يوافق يوم الثامن من الشهر نفسه.
وقررت الأمانة أن يزاول العاملون بعدها أعمالهم في تمام الساعة السابعة والنصف وذلك وفق النظم والقواعد التي تنظم أيام وساعات العمل الرسمية.
وتنتهز الأمانة العامة لمجلس الوزراء هذه المناسبة السعيدة لتهنئ المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بعيد الفطر المبارك، داعية الله تعالى أن يعيده وأمتنا تنعم بالأمن والسلام والمحبة، وكل عام وأنتم بخير.
وبالمقابل، قالت عدد من المراجع الفلكية، إن يوم الثلاثاء 30 رمضان الحالي سيكون هو اليوم المكمل لرمضان، وإن عيد الفطر المبارك سيكون يوم الأربعاء السادس من يوليو 2016.
وقطع موقع مدونة الفلك للجميع باستحالة رؤية هلال شهر شوال للعام 1437 للهجرة يوم الإثنين 29 رمضان في غالبية الدول العربية والإسلامية.
وأكد الموقع أن هلال شوال سيولد يوم الإثنين الرابع من يوليو 29 رمضان عند الساعة الثانية ودقيقة واحدة بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، وسيغرب ويختفي قبل الشمس في مُدد تتراوح بين دقيقتين إلى خمس عشرة دقيقة في غالبية الدول العربية والإسلامية.
شبكة الشروق + وكالات

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى