قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال يفاوض بكري المدينة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهلال يفاوض بكري المدينة

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الإثنين 27 يونيو 2016 - 18:05

توقيع رياضي
معاوية الجاك
الهلال يفاوض بكري المدينة
#الحديبة_نيوز
* أصدر مجلس المريخ قراراً بإيقاف ثنائي الفريق بكري المدينة وعلاء الدين يوسف .. بسبب إشتباك الأول لفظياً مع عضو اللجنة وعضو القطاع الرياضي حمد السيد مضوي ورفض الثاني تسليم جوازه لإكمال إجراءات السفر إلى معسكر القاهرة الملغي. وتم إيقاف الثنائي إلى حين مقابلة اللجنة المكونة خصيصاً لإستجوابهما حول ما بدر منها من سلوك وجاء رئيس القطاع السيد عبد الصمد بإلغاء القرار بطريقة غريبة لا تعبر عن إحترامه للمؤسسية ولزملائه وسنتطرق لهذه الجزئية عبر هذه المساحة.
* معروف أن بكري المدينة إحتد مع عضو القطاع ولجنة التسيير حمد السيد مضوي حينما طلب اللاعب السفر إلى القاهرة للعلاج وقابل حمد السيد طلبه بحديث منطقي ومهذب جداً مضمونه مخاطبة الجهاز الطبي لمعرفة رؤيته حول سفر اللاعب من عدمه فما كان من بكري إلا وأن إحتد مع الأخ حمد السيد وبألفاظ حادة مؤكداً أنه سيسافر رغم أنف الجميع وسيغلق هاتفه.
* قبل الخوض بعيداً نقول أننا نثق ثقة مطلقة في عضو اللجنة حمد السيد مضوي على خلفية عمله من قبل في مجلسين سابقين )تعيين وإنتخاب( فهو من الكوادر الشابة المتميزة ودعم المريخ كثيراً وتفوق في دعمه على رئيس القطاع عبد الصمد نفسه وهذه الحقيقة لا يعلمها كثيرون ولكن حمد السيد يرفض ذكر دعمه.
* نعود لبكري المدينة ونقول ان مشاكله ليست وليدة اليوم مع المريخ فأيامه مع الهلال شهدت عدة مشاكل ولذلك لا نستغرب ما إرتكبه اللاعب في حق عضو لجنة التسيير.
* من كوارث الكرة السودانية غياب الثقافة لدى عدد من اللاعبين لأنه من غير المنطقي أن يشتبك لاعب ولو لفظياً مع إداري لمجرد حديث عادي.
* حمد السيد لم يرفض لبكري السفر وليس هو الجهة التى تحدد سفر اللاعب من عدمه ونعتقد أنه تعامل مع بكري بطريقة راقية ومنطقية ولا ندري لماذا لا ينتظر بكري حتى مخاطبة الجهاز الطبي ليُفتي في سفره للعلاج في القاهرة.
* نقول لبكري المدينة أن المريخ نادٍ كبير وعليك إحترامه والمريخ أكبر من أي لاعب ومسيرته لن تتوقف على لاعب أو اثنين أو عشرة.
* وإحترام الكيانات من شأنه أن يعود عليك بإحترام أهله بدلاً من الطريقة البدائية التى تتعامل بها مع الأمور وكأنك تلعب في نادٍ درجة خامسة.
* وعلى اللاعب بكري المدينة وكل أهل المريخ أن يعلموا جزئية مهمة للغاية وهي أن بكري يصر على إفتعال المشاكل في المريخ حتى يتم إطلاق سراحه للعودة للهلال وإن كان اللاعب يرغب في العودة لفريقه السابق فعليه أن يقضي فترة تعاقده ويذهب حيث أراد ولكن بهذه الطريقة المكشوفة لنا فلا يمكن أن يحقق مراده مثلما تعاقد معه المريخ وهو مطلق السراح ولكن غير ذلك فليهنأ بالعقاب الرادع حال تجرأ على ركوب رأسه وإفتعال المشاكل.
* ونقول للاعب أن أهل المريخ نفسهم يمكن أن يركبوا رأسهم ويتعاملوا معه بالقانون والعقاب فقط لا أكثر إن تمادى ولذلك نقول له إنصرف لمواصلة مسيرتك مع الفريق بصورة عادية وهادئة بعيداً عن وجع الرأس.
* من قبل فعلها هيثم مصطفى وجلس إلى أهل الهلال وإتفق معهم على كل شيء فيما يتعلق بعودته للهلال وبعد كل ذلك جاء رفقة أهل الهلال ليجلس مع الأخ جمال الوالي لإطلاق سراحه وكأنهم كانوا يعتقدون أن الوالي بهذه السذاجة ويمكن أن يستجيب لمخططهم بكل سهولة ولكن الوالي فاجأهم وتعنت وتمسك ورفض رفضا قاطعا إطلاق سراح اللاعب ليقضي هيثم بقية فترة تعاقده مع المريخ بين أسرته وبالتأكيد لا توجد مقارنة في الأساس بين القيمة.
* نعلم من هو اللاعب السابق الذي يلاحق بكري و)يزن( عليه لأجل العودة للهلال ونقول لذات اللاعب أن تحركاتكم مكشوفة ومعلومة لدينا بكل تفاصيلها إن كنت تعتقد أنك تتحرك في السر أو في الظلام.
* اللاعب السابق أقنع أهل الهلال بقدرته على عودة اللاعب ومدى أهمية الفريق لخدماته.
* مجلس المريخ مطالب بردع أي لاعب يتجه لإحداث الفوضى ويؤسس للتمرد والمشاكل وسط الفريق وشهر نوفمبر قريب ويمكن للمريخ قيد أفضل المهاجمين في الساحة ليعوضوا تمرد وغياب أي لاعب في الكشف.
توقيعات متفرقة ..
* رئيس القطاع الرياضي عبد الصمد محمد عثمان نفى إيقاف الثنائي بكري المدينة وعلاء الدين يوسف رغم صدور القرار بتوصية من القطاع الرياضي للجهاز التنفيذي المكون من عصام الحاج وسعادة الفريق عبد الله حسن عيسى ومتوكل أحمد علي وعبد الرحمن إبراهيم وتم إصدار خطابات مضمونها إستدعاء الثنائي بعد إيقافهم.
* إلا أن السيد عبد الصمد رئيس القطاع عاد وألغى القرار بكل ديكتاتورية دون إحترام لزملائه ممن أصدروا القرار وقال أنه سيذهب للاعبين للجلوس معهما وإرسال وفد ليقوم بدور )التحنيس( وإرسال كبار النجوم لتحنيس زملائهم.
* لم يحترم عبد الصمد قرار زملاءه ولم يضع لهم قيمة وضعضع هيبة المجلس وهو يتخذ قراراً منفرداً بإلغاء قرار ولا ندري موقف رئيس النادي وعبد الصمد يدوس على قرار زملاءه في المجلس بكل عدم إحترام.
* راعي الضأن في الخلاء يعلم أن العلاقة بين عبد الصمد وبكري وعلاء الدين يوسف ليست على ما يرام منذ الموسم السابق وحتى السلام كان معدوما بينهم وكأنما عبد الصمد أراد كسب ود الثنائي مستغلا الموقف وهو يلغي قرار الإيقاف ويمشي على قرار رفقاءه بقدميه في بادرة غريبة.
* حتى لو كان قرار القطاع التنفيذي خطأ كان على الأخ عبد الصمد أن يؤيده بقوة حفاظاً على هيبة القرار الإداري وحفاظاً على المؤسسية إلا أنه وللأسف تعامل بطريقة فوقية وألغى القرار منفرداً.
* يُحمد للمجلس تجديده لقرار الإيقاف مرة أخرى وهنا نقول ان رئيس القطاع نال سخط زملاءه و)شال وش القباحة( لا أكثر.
* طريقة بدائية ومتخلفة ينتهجها عبد الصمد في طريقة التعامل مع حل المشاكل التي تعترض مسار المجلس على شاكلة )التحنيس(. وفتح صفحة جديدة وإرسال كبار النجوم للجلوس مع زملائهما وإقناعهم.
* الفوضى الإدارية المتوارثة هي السبب الرئيسي في هذه الفوضى وما دام رئيس القطاع يتعامل بمبدأ )التحنيس( فلن ننتظر خيراً في صلاح الحال.
* لحظات جميلة قضيناها بالأمس رفقة قروب مريخاب ساس وأساس وهم يقيمون إفطارهم السنوي بالحديقة الدولية بحضور الأستاذ هاشم الزبير ممثل للجنة التسيير.
* الجميل في تجمع إفطار مريخاب ساس وأساس هو تلاقي مجموعات لجنة التعبئة وتجمع الروابط وألتراس أوليمبيوس مونس وقضى الجميع لحظات جميلة في رحاب المريخ العظيم والتحية لكل أعضاء مريخاب ساس وأساس وبالتوفيق دوماً.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى