تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رئيس الأرجنتين يكشف تفاصيل حواره مع ميسي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29062016

مُساهمة 

رئيس الأرجنتين يكشف تفاصيل حواره مع ميسي




رئيس الأرجنتين يكشف تفاصيل حواره مع ميسي
#الحديبة_نيوز
ماكريانضم الرئيس الأرجنتيني ماوريثيو ماكري، للأصوات المنادية بعدول ليونيل ميسي، عن قراره باعتزال اللعب مع منتخب "راقصي التانجو"، مؤكدًا أن مهاجم برشلونة "هو أكبر لاعب" في الأرجنتين، "ولابد من الاهتمام به".
وفي تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، لرئيس البلد اللاتيني، تحدث ماكري عن تفاصيل المكالمة الهاتفية مع ميسي حينما هنأ الأخير على "جهده طوال البطولة"، وذكر بأنه "منذ بطولتين لم يخسر المنتخب أي مباراة"، علمًا بأنه خرج مرتين متتالتين من نهائي كوبا أمريكا على يد تشيلي بركلات الترجيح.
وشدد ماكري لوسائل الإعلام المحلية، بحسب ما جاء في بيان الرئاسة الأرجنتينية: "من حسن الحظ أن نحظى بهبة من الله متمثلة في أفضل لاعب كرة قدم في العالم".
من جانبه، شكره ميسي على كلماته حيث أشار الأخير إلى احتمالية زيارته لماكري الأسبوع المقبل قبل عودته إلى إسبانيا.
وكان ميسي "29 عامًا"، أعلن اعتزاله اللعب دوليًا أول امس الأحد، عقب خسارة منتخبه الوطني في ثالث نهائي على التوالي "نهائيين اثنين كوبا أمريكا ونهائي مونديال 2014".
ومن المقرر أن يدشن اليوم عمدة بوينوس آيرس، أوراثيو رودريجيز لاريتا تمثالا للاعب في العاصمة، فيما تمت الدعوة على الشبكات الاجتماعية للاحتشاد عند مسلة بوينس آيرس تحت شعار ووسم "لا ترحل يا ليو".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى