قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال السوداني يخوض مباريات تحضيرية قبل العيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهلال السوداني يخوض مباريات تحضيرية قبل العيد

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الأربعاء 29 يونيو 2016 - 0:19

الهلال السوداني يخوض مباريات تحضيرية قبل العيد
#الحديبة_نيوز
قرر الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني, والذي يقوده المدرب الروماني إيلي بلاتشي خوض عدة مباريات تجريبية قبل عيد الفطر المبارك ثم عدد آخر من المباريات عقب عطلة العيد وذلك إستعدادا للدور الثاني من موسم 2016 والذي سوف ينطلق منتصف تموز/يوليو القادم.
وأوضح الباشمنهدس عاطف النور مدير الكرة بنادي الهلال السوداني في تصريحات لوسائل الإعلام بتواجد مراسل "" عقب التدريب الذي خاضه الفريق مساء الإثنين بملعبه: "سيدخل الفريق في مشروع مباريات ودية إستعدادا للدور الثاني من الموسم وسوف نتسلم برنامجا كاملا من المديرالفني حول تلك المباريات والتي تدخل في إطار الإستعداد للدور الثاني من الموسم".
وأضاف :" سوف يخوض الفريق قبل عيد الفطر مباراتين أو ثلاث وذلك بداية من يومي الأربعاء والسبت , وشرعنا فعليا في الإتصال ببعض الأندية".
وتحصل "" على أن أول فريق ربما يواجهه الهلال وديا يوم الأربعاء, هو الأحرار من المستوى الثاني بدوري العاصمة الخرطوم, ويريد المدرب التباري مع فريق صغيرة وبالتدرج.
وكان تدريب الهلال وهو الثاني له بعد فوزه بديربي النيلين الأسبوع الماضي, قد شهد إنتظام الحارس الكاميروني ماكسيم وحارس مرمى جنوب السودان جمعة جينارو بعد عودتهما من بلديهما صباح الإثنين بنهاية مدة الإذن الذي منح لهما.
وقال عاطف في تصريح خاص ل : "سأتوجه الثلاثاء إلى مقر إتحاد كرة القدم السوداني لإستلام جدول مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز".
إلى ذلك أوضح عاطف النور أن المدير الفني للهلال إيلي بلاتشي الروماني شدد على تغيير عقلية اللاعبين من خلال التدريبات التي أعقبت مباراة الديربي وطالب بإستفادة اللاعبين فنيا وبدنيا بنسبة 100% من تلك المباراة من خلال التدريبين الضاغطين لرفع مستوى اللاعبين لمواجهة المباريات القادمة بدلا عن التراخي بسبب الفوز بالديربي..
وقال أن المدرب أعلن فور إنتهاء مباراة الديربي أن الغرض منها كان الثلاث نقاط وحصل عليها الفريق, وان على اللاعبين أن يتناسوها تماما لأن أمرها إنتهى ويجب الدخول فورا في أجواء المباريات التنافسية القادمة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى