كرات عكسية _ محمد كامل سعيد _ سيناريو مريخي)مايخرش الميّة(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30062016

مُساهمة 

كرات عكسية _ محمد كامل سعيد _ سيناريو مريخي)مايخرش الميّة(..!!




.
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
سيناريو مريخي)مايخرش الميّة(..!!

* لا تزال ردود الافعال تتوالي بخصوص القرار القوي والخطوة الشجاعة التي اتخذها مجلس المريخ والمتعلقة بايقاف الثنائي بكري وعلاء.. وتبقى الايام القادمة هي المحك والاختبار الذي سيقودنا اما لرفع القبعات للمجلس او اعلان العودة الى المربع الأول..!!
* ولعل ما يزيد من مساحة القلق في نفوسنا علاقته مباشرة بما بدأ يتردد هنا وهناك عن بداية دخول عدد من الاقطاب واصحاب النفوذ في جولات وساطات من اجل رفع العقوبة والاكتفاء بالغرامة المالية والتي نعرف ويعرف الجميع نهاية الاعتماد عليها..!!
* المؤكد ان جل المريخاب لم يصدقوا ما حدث من قرارات ربما لان المجالس المتعاقبة على النادي ظلت بعيدة كل البعد عن ممارسة سياسة الضبط والربط مع اللاعبين خاصة اولئك الذين يتمترسون خلف اسمائهم وشهرتهم وجماهيرتهم..!!
* ومن جانبنا فاننا كنا ولا نزال وسنظل تمارس الخوف على المريخ من مجموعة اشخاص ادمنوا العمل على الدوام لتحقيق مصالحها وهم بالتالي لا ولن يقفوا مكتوفي الايدي امام مثل العقوبات القوية التي صدرت في حق الثنائي القادم من الهلال..!!
* لا نستبعد ان يبدل المجلس المريخي موقفه ويمارس عبر آلته الاعلامية العزف على وتر العاطفة المتغلغل في دواخل عشاق الاحمر ولن يكون غريباً ان نسمع عن اعتذار الثنائي والتزامهما وتعهدهما بعدم تكرار التجاوز وبالتالي فان الجميع سيُسلّم وينسى..!!
* ومن هنا نعلنها ونؤكد ان اي خطوة تراجع من جانب المجلس عن القرارات القوية التي صدرت في حق الثنائي سيكون بامكانها اعادة الفوضى مع كل السلبيات وبصورة اخطر من السابق الى الديار المريخية وبلا شك فان النتائج ستكون وخيمة..!!
* على الاسرة المريخية التماسك والوقوف بقوة امام اصحاب فكرة اعفاء الثنائي من العقوبة التي صدرت في حقهما ولابد لكل افراد الشعب المريخي الدفاع عن القرارات القوية على اعتبار ان من شأنها المساهمة في اعادة المريخ الذي عرفناه واحببناه..!!
* ان ما حدث من انتصار اداري والمتمثل في ايقاف الثنائي سيساعد المريخ على استعادة هيبته ومكانته التي كادت تتلاشى بفعل الفوضى والمجاملة وسياسة عفى الله عن ما سلف والتي تسبت في كل التواضع والتراجع والهزائم المحلية والافريقية..!!
* دعونا نستمتع سادتي ونحلم بعودة مريخ الروعة والجمال والهيبة والفخار والذي يهابه كبار القارة السمراء وترتعش امام مجرد ذكر اسمه الفرق السوانية بما فيها الهلال.. انها الفرصة الذهبية لإنزال شعار )المريخ جبل شامخ يحلم الجميع الانتماء اليه(..!!
* صدقوني لقد ظللنا نترقب مثل القرارات الاخيرة منذ سنوات ليس تجاه الثنائي فحسب بل في حق كل لاعب تسول له نفسه او يرسم له خياله المريض صورة وهمية تصدر اليه احساس انه اكبر من الكيان وذلك لثقتنا بالتأثيرات الايجابية لمثل تلك القرارات..!!
* ويبقى المريخ ويظل عملاقاً شامخاً يقدم على الدوام الامثلة والنماذج العملية للطريقة التي يجب ان تتبعها بقية الاندية في الادارة.. والظن ان ما حدث خلال السنوات الاخيرة لا ولن يكون سوى غيمة عابرة او ظرف استثنائي ها نحن قد شرعنا في تجاوزه..!!
* للمرة الثانية بعد الألف نطالب المجلس المريخي بالشروع في متابعة الشكوى المتعلقة بالهارب تراوري والمضي في اتجاه تصعيدها اليوم قبل الغد خاصة وان مرور الايام والاسابيع والشهور من شأنه ان يصيب القضية في مقتل.. فأسرعوا يا قادة الاحمر..!!
* تخريمة أولى: تم الاعلان عن استضافة علاء يوسف في العيد باحدى القنوات للتحدث عن الاشكالية الاخيرة.. ولا ادري ما هي الحكمة من هذا التأخير القصة حصلت قبل ايام وكان من المفترض ان يتحدث اللاعب مباشرة لكن ماذا نقول عن سلحفائية اعلامنا..?!!
* تخريمة ثانية: نتمنى ان يعود البروف كمال شداد للواجهة الرياضية والكروية مرة اخرى وان نتابع ترشحه لقيادة اتحاد الكرة في الجمعية العمومية المرتقبة.. وأظن ان النكبات والنكسات التي حدثت مؤخراً بفعل الهفوات كافية لاستعادة البروف لمكانته..!!
* تخريمة ثالثة: لا ادري لماذا يتملكني احساس بان قرارات مجلس المريخ الاخيرة ستظل قابلة للنسف والانهيار في اي لحظة..?! ولا نستبعد ان تكون المشاورات جارية لترتيب سيناريو )مايخرش الميّة( للهروب من ما صدر في حق الثنائي.. وربنا يستر..!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى