تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نادي المريخ يعلن قفل ابوابه حدادا علي روح الفقيد سيد سليم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01072016

مُساهمة 

نادي المريخ يعلن قفل ابوابه حدادا علي روح الفقيد سيد سليم




نادي المريخ يعلن قفل ابوابه حدادا علي روح الفقيد سيد سليم
#الحديبة_نيوز
أعلن مجلس إدارة نادي المريخ قفل أبواب النادي حداد علي روح الفقيد الخبير الكروي سيد سليم ، وسوف يتقبل رئيس واعضاء مجلس الادارة العزاء مساء السبت بدار النادي ، حيث سيكون هناك إفطار جماعي وستقام ليله دينية .
وقد توجه السيد رئيس مجلس الادارة جمال الوالي وعدد من أقطاب النادي الي مدينة ود مدني لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد وللأسرة الرياضية .
.
السيرة الذاتية
سيد محمد سليم نجم المريخ في خمسينيات القرن الماضي لعب لنادي النيل مدني ، ولعب لنادي الاتحاد مدني ولعب في نادي المريخ في فترة الخمسينات .. لعب للاتحاد السكندري ايام دراسته بالاسكندرية وعمل موظفا بمشروع الجزيرة ، كان من ضمن المنتخب القومي الذي قام بالزيارة التربية الي الاتحاد السوفيتي والصين .
سيد سليم عمل مدربا للعديد من الاندية علي رأسها المريخ كما درب العديد من الاندية السودانية الاتحاد وأهلي بمدني ، كما درب العديد من الاندية في المملكة العربية السعودية ، وتولي تدريب جميع المنتخبات الوطنية علي رأسها المنتخب الأول .
كان له شرف قيادة المريخ للفوز بكأس سيكافا عام 1986م في البطولة أقيمت في تنزانيا كاول انجاز خارجي لنادي المريخ وكان له الضلع الاكبر في اعداد فريق المريخ التي فازت بكأس الكؤوس الافريقية 1989 م . وقد تولي تدريب المريخ في العديد من المرات وآخرها عمل مستشارا فنيا للعديد من المدربين .

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى