قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نبض الصفوة .. امير عوض .. حق البطولة العربية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نبض الصفوة .. امير عوض .. حق البطولة العربية

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الأحد 3 يوليو 2016 - 2:03

نبض الصفوة
امير عوض
حق البطولة العربية
#الحديبة_نيوز
★في إجتماعها الأخير بتأريخ ٢٧/٦/٢٠١٦م الموافق الأثنين الماضي.. وجهت الأمانة العامة للإتحاد العربي لكرة القدم الدعوات للمشاركة في بطولة الأندية العربية للموسم )٢٠١٦ – ٢٠١٧(..
★و حددت الأمانة العامة تأريخ ١٤/٧/٢٠١٦م الموافق الخميس كيوم أخير لنهاية ترشيح أسماء الأندية التي ستشارك في هذه البطولة من قبل الإتحادات العربية الأعضاء..
★و يأتي إستغرابنا الشديد من التغبيش الذي تمارسه الصحافة الزرقاء بخصوص )أحقية( المشاركة بمحاولة الزج بإسم نادي الهلال كمرشح للإتحاد السوداني لكرة القدم رغما عن أنف لائحة الإستحقاق التي ذكرها الإتحاد العربي بوضوح و التي نصت علي التالي:
)ثانيا: الإستحقاقات:
يشارك في البطولة كل ممن:
١- النادي الحاصل علي بطل الدوري أو الوصيف للموسم ٢٠١٥-٢٠١٦.
٢- النادي الحاصل علي الكأس أو الوصيف للعام ٢٠١٦(.
★فبأي حق منحت الصحافة الزرقاء ناديها ليشارك في هذه البطولة في ظل وجود بطل الدوري و الكأس و تفرغه من باقي المشاركات..
★النص واضح و لا يقبل )اللولوة( و التأويل.. بطل الدوري هو الأولي بالمشاركة.. و المريخ هو بطل الدوري و الكأس معا.. لذلك يبقي النادي الأحمر هو الأحق بالترشح لتمثيل السودان في هذه البطولة..
★علي الإتحاد العام الدفع بإسم المريخ كمرشح له قبل إنقضاء مدة الترشيح المحدد لها في الرابع عشر من هذا الشهر الجاري..
★كما أن علي المريخ طلب حقه )القانوني( من الإتحاد العام و الذي تكفله له لوائح الإتحاد العربي لكرة القدم و )ليس بمنحة أو عطية من أحد(..
★و طالما أن للإتحاد السوداني بطلا مسمي للموسم المنصرم )و هو المريخ( فلا معني للحديث المثار الآن حول إعتماد بطل الدورة الأولي للممتاز الحالي!!
★الدورة الأولي )المزعومة( لم تنتهي مبارياتها حتي الآن.. و بعضها ما زالت نتائجها معلقة بفعل الشكاوي التي لم تحسم.. فكيف يريد من يحاولون لي عنق الحقيقة بإعتمادها كدورة و يسمون لها بطلا يحق له المشاركة ممثلا للوطن؟!!
★لعلم هؤلاء.. المريخاب يراقبون هذه الخزعبلات التي تنشر يوميا برثاء.. و لن يتركوا حقا كفله لهم القانون عبر تغيير الوقائع بتثبت هذه الأكاذيب..
★البطولة العربية للبطل.. الوصفاء يمتنعون.
★نبضات أخيرة★
★من الأحق بالمشاركة في وجود من جمع بين بطولتي الدوري و الكأس؟
★هل إعتذر البطل عن المشاركة ليتم ترشيح وصيفه؟
★بالنظر لجدول البطولة فبطل السودان )المريخ( سيتم إعفاؤه من الأدوار التمهيدية بحكم التصنيف الدولي الصادر في الشهر الماضي..
★ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ:
ﻳﺸﺎﺭﻙ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺪﻭﺭ 8 ﺃﻧﺪﻳﺔ, ﻭ ﺗﻘﺎﻡ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺧﺮﻭﺝ ﺍﻟﻤﻐﻠﻮﺏ ﺫﻫﺎﺑًﺎ ﻭ ﺇﻳﺎﺑًﺎ ﺑﻴﻦ ﻛﻞ ﻧﺎﺩﻳﻴﻦ ﺧﻼﻝ ﺷﻬﺮﻱ ﻧﻮﻓﻤﺒﺮ, ﻭ ﺩﻳﺴﻤبر 2016 ﺑﺎﻟﻘﺮﻋﺔ ﻟﺘﺘﺄﻫﻞ 4 ﺃﻧﺪﻳﺔ..
★ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺎﺕ:
ﺗﻘﺎﻡ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﻣﺠﻤﻌﺔ ﺑﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﻣﻦ ﻣﺮﺓ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﺧﻼﻝ ﺷﻬﺮ ﺃﻏﺴﻄﺲ2017 , ﺑﻴﻦ ﺍﻷﻧﺪﻳﺔ ﺍﻟﻤﺘﺄﻫﻠﺔ ﻋﻦ ﻗﺎﺭﺗﻲ ﺁﺳﻴﺎ ﻭ ﺇﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﺇﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﺎﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﺍﻟﻤﺴﺘﻀﻴﻒ, ﺗﻘﺴﻢ ﻋﻠﻰ ﺛﻼﺙ ﻣﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﻟﻴﺘﺄﻫﻞ ﺃﻭﻝ ﻛﻞ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻭ ﺃﻓﻀﻞ ﺛﺎﻥ ﺑﺎﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ.
★نبضة أخيرة★
تأريخ الهلال في البطولة العربية يحمل ذكريات هروب )قمر١٤( من آخر مشاركة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى