تقرير أحداث ونتائج عرص سماك داون بتاريخ 07.07.2016 الكامل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07072016

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرص سماك داون بتاريخ 07.07.2016 الكامل




تقرير أحداث ونتائج عرص سماك داون بتاريخ 07.07.2016 الكامل
#الحديبة_نيوز
بدأ عرض سماك داون أحداثه لهذا الأسبوع بدخول بطل WWE للوزن الثقيل دين أمبروز الذي تم إعلانه كمذيع خاص للمواجهة الأولى في في العرض بين غريمه البطل السابق سيث رولينز وجاي أوسو، وقدّم أمبروز المتنافسين على طريقته الخاصة أمام جميع الجماهير.
.
النزال الأول
سيث رولينز -يهزم- جاي أوسو
أطلق دين أمبروز العديد من التعليقات الساخرة أثناء المواجهة التي حسمها سيث رولينز لمصلحته بضربة قاضية، وهو الأمر الذي أغضب رولينز كثيرا ودفعه للنزول وتبادل التهديدات مع خصمه أمبروز الذي كرّر سخريته منه واصفا إياه بالأحمق، وكاد المواجهة أن تتحول لعراك كبير لولا هروب سيث في نهاية المشهد.
.
النزال الثاني
زاك رايدر -يهزم- المصارع شيمس
قابل المذيع توم فيليبس النجم زاك رايدر عند مدخل الصالة حول فوزه الكبير على المصارع شيمس، وقال رايدر إنه استعاد نغمة الفوز التي امتلكها سابقا، وأعلن عن تحديه للمصارع روسيف على لقب الولايات المتحدة في عرض الرو القادم.
كما تم بعد ذلك إجراء مقابلة مع بطل الولايات المتحدة روسيف خلق الكواليس من قبل المذيعة جوجو لتسأله حول إجابته على تحدي زاك رايدر، وقال روسيف إنه لا يرى رايدر كخصم مناسب يستحق تلك الفرصة، لكنه سيخوض مواجهة ضده في العرض الرو القادم ليثبت له أنه فاشل مثل باقي الأمريكيين.
دخلت المصارعة الإيرلندي إلى الصالة بطريقتها المميزة استعدادا لدخولها في مواجهة مع إحدى المصارعات، لكنها تعرّضت لهجوم من عدوّتها الحالية نتاليا، التي استمرت بضربها بشكل عنيف للغاية إلى أن تدخل الحكام لإبعادها عن لينش التي حصلت على مساعدة منهم كي تتمكن من العودة إلى الخلف.
عُرض فيديو لمقابلة حوارية مع النجم اكزافيير وودز على الشاشة الكبيرة تحدث خلالها عن مخاوفه من براي وايت وبرون سترومان وإريك روان، وقال وودز إنه لن يتخلى عن أصدقائه بيج إي وكوفي كينجستون وأنه ذاهب معهم إلى موطن ومسكن فريق الوايت.
دخل المصارع إنزو أموري وشريكه بيج كاس إلى الصالة بطريقتهم المعتادة وسط ترحيب جماهيري كبير، وتحدث الأول عن مساعدتهما للنجم جون سينا في عرض الرو الماضي، وأخذ يسخر من فريق ذا كلوب الذين قاطعوا حديثه وأعلن أي جي ستايلز عن تحدثه لأموري في مواجهة من أجل إغلاق فمه.
.
النزال الثالث
أي جي ستايلز -يهزم- إنزو أموري
ظهر المصارع المخضرم كريس جيريكو خلف الكواليس يبحث عن وشاحه الذي فقده، وتفاجئ بأن كيفين أوينز كان يضعه حول رقبته وعلى كتفيه، وظهر الأخير بمزاج جيّد وكشف عن الجانب المرح في شخصيته من خلال الكثير من السخريات على مواطنه الكندي جيريكو.
أعيدت لقطات لمعركة الطعام والحلوى التي حدثت في عرض الرو الماضي، وتم الإعلان عن مواجهة بين بطل القارّات ذا ميز وخصمه المصارع كاليستو الذي تبين أنه من قام بضرب زوجته ماريس بقالب من الحلوى.
.
النزال الرابع
ذا ميز -يهزم- كاليستو
قابلت المذيعة رينيه يونغ المصارعة المتألقة “الزعيم” ساشا بانكس خلف الكواليس، لكن المقابلة لم تمضي كما كان مخطط لها بسبب ظهور دانا بروك وبطلة السيدات تشارلوت التي أخذت تتبجح بكونها حاملة اللقب، كما تبادلت بانكس بعض الكلمات مع بروك، وهو ما أدى للإعلان عن مواجهة بينهن في الرو القادم.
.
النزال الخامس
سامي زين -يهزم- كريس جيريكو
شاهد المصارع كيفين أوينز المواجهة من طاولة المعلّقين وحاول التدخل لمنح كريس جيريكو الأفضلية في أكثر من مناسبة، لكن سامي زين استغل الموقف لمصلحته بشكل ناجح بعدما باغت المخضرم بتثبيت مفاجئ، بدأ سامي الاحتفال بانتصاره الكبير أمام الجماهير، لكنه تعرّض لضربة قاضية من كريس، وتبعه هجوم قوية وعنيف من كيفين أوينز الذي أنهى العرض على مشهد ضربة بور بومب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى