تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ابرز عناوين الصحف القطرية الصادرة اليوم الخميس 7/7/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07072016

مُساهمة 

ابرز عناوين الصحف القطرية الصادرة اليوم الخميس 7/7/2016




ابرز عناوين الصحف القطرية الصادرة اليوم الخميس 7/7/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
الدوحة .. أدى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، صلاة عيد الفطر المبارك مع أبناء شعبهما الوفي في مصلى الوجبة..وشارك في أداء الصلاة سعادة الشيخ عبدالعزيز بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني وعدد من أصحاب السعادة أنجال سمو الأمير الوالد.
ـــــ
الدوحة ..استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك، في قصر الوجبة .
ـــــ
الدوحة ..استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في قصر الوجبة ، عددا من أطفال المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام دريمة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ـــــ
المدينة المنورة .. أدى أكثر من مليون مصل صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد النبوي الشريف، حيث امتلأت جنبات وطوابق وأروقة وساحات المسجد بالمصلين منذ ساعات الصباح الأولى.
ـــــ
الكويت ..نفت وزارة الداخلية الكويتية صحة ما يتم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن حدوث اختراق أمني ودخول مشتبه به إلى داخل” المسجد الكبير” بمدينة الكويت ، مؤكدة أنه خبر غير دقيق وتفاصيله لا تمت للحقيقة بصلة.
ـــــ
القدس المحتلة ..أدى نحو 100 ألف مصل، صلاة عيد الفطر المبارك في رحاب المسجد الأقصى المبارك، من أهالي مدينة القدس المحتلة، والجاليات الإسلامية من جنسيات عديدة..وشهدت البلدة القديمة من مدينة القدس تدفقا للمواطنين، والعائلات، والأطفال منذ ساعات الصباح الأولى، للمشاركة في صلاة العيد.
ـــــ
القاهرة .. انتقدت جامعة الدول العربية، التقرير الذي أصدرته اللجنة الرباعية الدولية مؤخرا بشأن القضية الفلسطينية .. مشيرة الى” أنه من غير المقبول أو المنطقي أن يتم تحميل الطرف الخاضع للاحتلال مسئوليات متكافئة من القوة التي تحتله”.
ـــــ
لندن ..أعلن رئيس لجنة التحقيق في حرب العراق جون شيلكوت أن بريطانيا اجتاحت العراق بشكل سابق لأوانه في العام 2003 بدون أن تحاول استنفاد كل الفرص السلمية..وقال ” ان العمل العسكري لم يكن آنذاك حتميا”.
ـــــ
عدن ..سقط عدد من القتلى والجرحى في هجوم إرهابي استهدف معسكرا لقوات الأمن في محافظة عدن جنوبي اليمن..وقال مصدر أمني ، إن مسلحين مرتبطين بتنظيمات إرهابية هاجموا معسكر قوات الأمن الخاصة في مدينة /خور مكسر/ بسيارتين مفخختين، وباستخدام القذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة .
ـــــ
الخرطوم .. أكد الرئيس السوداني عمر البشير،في كلمة للشعب السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك، المضي قدما في سياسات لم الشمل الوطني وتحقيق الوحدة والوفاق بين كافة أبناء الشعب وصولا للاستقرار الدائم والسلام الشامل من خلال الحوار والتلاقي على كلمة سواء، داعيا إلى نبذ العنف وإفشاء مبادئ التعايش السلمي .
ـــــ
الخليل .. أصيب ثمانية مواطنين فلسطينيين بالرصاص الحي، وآخرون بالرصاص المطاطي والاختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت عددا من أحياء بلدة/ دورا/ جنوب مدينة/ الخليل/ في الضفة الغربية.
ـــــ
موسكو .. أعربت روسيا عن قلقها من خطط إسرائيل الهادفة إلى توسيع مستوطنات في الأراضي الفلسطينية المحتلة.. ودعت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها، إلى وقف هذه الأعمال الأحادية، وقالت إن “موسكو تشعر بالقلق بسبب الإعلان عن مشاريع جديدة لمستوطنات على الأراضي الفلسطينية المحتلة”.
ـــــ
واشنطن ..عدلت الولايات المتحدة قرارا سابقا بتقليص عدد أفراد قواتها في أفغانستان بحلول نهاية العام إلى 5500 في إطار خطة استراتيجية طويلة الأمد للانسحاب العسكري الكامل من البلاد.. وقال الرئيس الأمريكي اوباما في كلمة له “إنه قرر الإبقاء على 8400 عسكري في أفغانستان حتى نهاية ولايته “.
قنا

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى