ابرز عناوين الصحف القطرية الصادرة اليوم الجمعة 8/7/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08072016

مُساهمة 

ابرز عناوين الصحف القطرية الصادرة اليوم الجمعة 8/7/2016




ابرز عناوين الصحف القطرية الصادرة اليوم الجمعة 8/7/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
الدوحة في 08 يوليو /قنا/ فيما يلي موجز لأهم أخبار يوم أمس/ الخميس/ الثاني من شوال عام 1437 هجري، الموافق 7 يوليو عام 2016 ميلادي.
ـــــ
جدة .. كشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية عن هوية منفذي الجريمة الإرهابية عند المسجد النبوي وأيضا منفذي الحادث الإرهابي بالقرب من أحد المساجد المجاورة لسوق مياس في محافظة القطيف.
ـــــ
القاهرة.. أشاد البرلمان العربي، بتضحيات جنود قوات /التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن/..منوها بأن هؤلاء “الجنود البواسل يضحون بالغالي والنفيس، من أجل دعم الأشقاء في اليمن وحماية حريتهم وشرعيتهم والدفاع عن الأمن القومي العربي”.
ـــــ
بوتراجايا .. طالبت ماليزيا، منظمة التعاون الاسلامي، بعقد اجتماع طارئ لوزراء خارجية دول المنظمة، لمناقشة قضية” الإرهاب” في البلدان الاسلامية.
ـــــ
برلين .. صادق البرلمان الألماني )بوندستاج(، على توسيع نطاق مهمة الجيش الألماني قبالة السواحل الليبية .
ـــــ
جنيف.. حث ستيفان دي ميستورا ، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لسوريا الأطراف هناك على الالتزام بالهدنة الحالية “من أجل جميع السوريين”.
ـــــ
واشنطن.. أعلنت وزيرة العدل الأمريكية، لوريتا لينش، غلق التحقيق في قضية استخدام المرشحة الديمقراطية المفترضة للانتخابات الرئاسية، هيلاري كلينتون، بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلاتها المهنية حين كانت وزيرة للخارجية.
ـــــ
لندن.. أغلقت قوات الأمن البريطانية أجزاء من مجلس اللوردات في البرلمان بعد العثور على طرد مشبوه.
ـــــ
نيروبي.. أقر مجلس السلام والأمن المنبثق من الاتحاد الأفريقي برنامجا زمنيا لسحب قوته المنتشرة في الصومال /اميصوم/ يمتد على عامين.
ـــــ
فيرجاس /فنزويلا/.. تأهل الملاكم القطري تيلاسي الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “ريودي جانيرو 2016” بعد ان تمكن من التغلب على منافسه الارجنتيني كارلوس اكوينو بثلاث جولات نظيفة.
ـــــ
ياقوتيا )روسيا(.. تمكن السباح القطري يعقوب عبدالعزيز الخليفي من إحراز المركز الثالث في سباق 100 متر حرة، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية السادسة للأطفال بمدينة ياقوتيا الروسية.
ـــــ
باريس.. تأهل منتخب فرنسا لكرة القدم لمواجهة نظيره البرتغالي في المباراة النهائية ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن تخطى عقبة نظيره الألماني بهدفين نظيفين.
قنا

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى