قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مدرب البرتغال يتحدى فرنسا الأوفر حظًا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مدرب البرتغال يتحدى فرنسا الأوفر حظًا

مُساهمة من طرف Admin في السبت 9 يوليو 2016 - 21:54

مدرب البرتغال يتحدى فرنسا الأوفر حظًا
#الحديبة_نيوز
ظهر المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس، لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية ليورو 2016، غداً الأحد، والتي تجمع بين المنتخبين الفرنسي والبرتغالي.
وقال سانتوس حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد قلت بعد القرعة إن البرتغال مرشحة للوصول إلى النهائي، ولكن فرنسا كانت دائما هي المفضلة مع بطل العالم وبطل أوروبا أيضاً، فرنسا يلعبون على أرضهم وهم الأوفر حظًا ولكني أقول إن البرتغال سوف تفوز".
وعن الانتقادات التي تعرض لها المنتخب البرتغالي خلال منافسات اليورو، قال سانتوس: "أتمنى أن تفوز البرتغال بنتيجة 0-0".
وأضاف: "لقد وصلنا مع فرنسا إلى النهائي وأعتقد أن كلينا يستحق الوصول إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق".
وتابع: "لاعبونا لديهم الكثير من الخبرات في المباريات النهائية، بعضهم فاز مؤخرًا بنهائي دوري أبطال أوروبا، وأنا أملك الكثير من الخبرة وأعامل لاعبي فريقي بكثير من المسؤولية".
وعن المواجهات التاريخية بين فرنسا والبرتغال، والتي لم تتفوق فيها البرتغال على الإطلاق، قال: "قصة المواجهات كانت قبل نصف النهائي ولكن الآن نحن في النهائي والأمر مختلف تماماً".
ووجه رسالة إلى جماهير المنتخب البرتغالي، وقال: "دعونا نعطيكم الفرح الذي تريدونه وتستحقونه نحن نقدر الجميع ونريدكم أن تقوموا بتقدرينا أيضاً".
وعن التحكيم في النهائي، قال سانتوس: "لا أخشى من التحكيم لأني أثق أن الحكام سوف يبذلون قصارى جهدهم في هذه المباراة الهامة. حكم النهائي ينال الكثير من الاستحسان".
واختتم سانتوس بالحديث عن كريستيانو رونالدو، وقال: "لقد كنت مدربًا لرونالدو عندما كان عمره 14 عامًا قبل أن يذهب إلى مانشستر يونايتد وكنت أعلم أنه يملك الكثير من الموهبة إنه يحاول دائما الفوز ويسعى إلى ذلك، إنه مثالي معنا في المنتخب وخاصة في العامين الأخيرين لديه إرادة وعزم كبيرين".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى