دوري مصر : التعادل يحسم قمة الوهم بين الزمالك والأهلي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10072016

مُساهمة 

دوري مصر : التعادل يحسم قمة الوهم بين الزمالك والأهلي




دوري مصر : التعادل يحسم قمة الوهم بين الزمالك والأهلي
#الحديبة_نيوز
بعد مباراة ضعيفة المستوى، فرض التعادل السلبي كلمته على لقاء الديربي بين الزمالك والأهلي مساء السبت على ملعب "الجيش الثالث" بالسويس في الجولة الأخيرة وختام مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.
ورفع الأهلي رصيده إلى 76 نقطة، وفاز بلقب الدوري بفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، وفشل الفريق الأبيض في تحقيق الفوز على الأهلي بالدوري منذ فوزه في نهاية موسم 2006- 2007.
بدأت المباراة بحذر دفاعي من الفريقين وانحصار للكرة في وسط الملعب في ظل أرضية سيئة لملعب المباراة أثرت على تمريرات اللاعبين، إلا أن حسام غالي نجم الوسط منح كرة سريعة إلى مؤمن زكريا الذي كاد يسجل منها الهدف الأول ولكن حماده طلبة أغلق المساحات، ونال وليد سليمان لاعب وسط الأهلي البطاقة الصفراء في الدقيقة 31.
وبعد مرور ربع ساعة، سيطر الزمالك على وسط الملعب واخترق محمود كهربا بلا خطورة على مرمى الأهلي ثم فرصة قريبة لأيمن حفني في الدقيقة 21 بتمريرة بينية من محمد إبراهيم ولكن حفني أهدرها فوق العارضة ثم محاولة فردية من حفني.
ورد الأهلي بكرة قريبة لحسام غالي وتسديدة لوليد سليمان لم تشكل الخطورة ثم تمريرة عرضية من صبري رحيل أبعدها الدفاع الأبيض قبل أن ينقذ محمد عادل جمعة ظهير الزمالك هدفاً محققاً للأهلي من ضربة رأس لحجازي في الدقيقة 30 أبعدها من خط المرمى وردها محمد عادل فوق العارضة.
وحصل محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك على البطاقة الصفراء للخشونة ضد حسام عاشور، وأوقف صبري رحيل انطلاقة حماده طلبة من الجبهة اليمنى ثم تمريرة بينية من محمد إبراهيم غير مكتملة، وأبعد كهربا هجمة واعدة لعمرو جمال في مجهود دفاعي مميز للاعب الزمالك.
ونال حماده طلبة بطاقة صفراء للخشونة ضد مؤمن زكريا في الدقيقة 43، وأبعد دفاع الأهلي هجمة منظمة بين إبراهيم وحفني لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.
الزمالك بدأ بمحاولات هجومية في الشوط الثاني وخطأ لصالح أيمن حفني مر بسلام على دفاع الأهلي ثم كفاح من حماده طلبة في استخلاص كرة من مؤمن زكريا وانطلاقة سريعة من محمد عادل، ونال أحمد توفيق لاعب الزمالك إنذاراً للخشونة ضد زكريا.
أرسل محمد عادل تمريرة عرضية زملكاوية أبعدها دفاع الأهلي ثم عرضية طائشة من أحمد فتحي، وتألق علي جبر في انطلاقة هجومية لم تسفر عن الخطورة ثم أنقذ كرة خطيرة لوليد سليمان بعد ارتباك دفاعي من لاعبي الزمالك.
وحصل صبري رحيل ظهير الأهلي على البطاقة الصفراء بعد التحام مع أحمد توفيق.. وأبعد أحمد فتحي عرضية من طلبة قبل أن تصل لباسم مرسي ثم ضربة رأس من باسم مرسي مرت بجوار القائم.
أشرك الأهلي أول تغييراته في الدقيقة 69 بنزول رمضان صبحي على حساب مؤمن زكريا، وأوقف حجازي انطلاقة كهربا ونظم الزمالك كرة خطيرة عن طريق أيمن حفني قبل أن يجري الفريق الأبيض تغييره الأول بخروج محمود كهربا لصالح مصطفى فتحي في الدقيقة 72.
وسقط حسام غالي في منطقة الجزاء وسط مطالبات أهلاوية بضربة جزاء، وأشرك الأهلي المهاجم الغاني جون أنطوي على حساب عمرو جمال في الدقيقة 80 وانطلق باسم مرسي وقطع الكرة من حجازي الذي نال إنذاراً وأشرك الزمالك النيجيري معروف يوسف بدلاً من أيمن حفني.
وأبعد دفاع الأهلي تمريرة عرضية من ربيعة.. ووجه محمد إبراهيم تسديدة ضعيفة في يد الحارس أحمد عادل، وأبعد دفاع الأهلي كرة خطيرة من مصطفى فتحي في اللحظات الأخيرة، ثم اشتباك بين وليد سليمان وطلبة لينتهي اللقاء بالتعادل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى