تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

هل يصبح غريزمان "زيدان" عصره ويقود فرنسا للفوز بكأس أمم أوروبا؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10072016

مُساهمة 

هل يصبح غريزمان "زيدان" عصره ويقود فرنسا للفوز بكأس أمم أوروبا؟




بات المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان نجم نجوم منتخب بلاده الذي يستعد لخوض نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم أمام البرتغال مساء الأحد في باريس. فهل سيكون هذا اللاعب، صاحب هدفي الفوز على إيرلندا )2-1( في ثمن النهائي وهدفي الفوز على ألمانيا )2-صفر( في نصف النهائي، "زيدان" عصره ويقود "الديوك" للقبهم الثالث بعد 1984 و2000؟
كان لأنطوان غريزمان حصة الأسد في تأهل المنتخب الفرنسيللدور النهائي من كأس الأمم الأوروبية 2016 لكرة القدم، بحيث أنه سجل لوحده ستة أهدف من أصل 13 سجلها "الديوك" خلال المنافسة. ومن هذه الأهداف الستة، ثنائية حاسمة أمام إيرلندا في ثمن النهائي )2-1( وثنائية تاريخية أمام ألمانيا في نصف النهائي )2-صفر(.
وعندما واجه المنتخب الفرنسي صعوبات في تخطي ألبانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بمرسيليا، أكد غريزمان حضوره وموقعه وحرر زملاءه والجمهور في الوقت ذاته بتسجيله هدف التفوق 1-صفر في الدقيقة 89، قبل أن يضيف ديميتري باييت الهدف الثاني في الدقيقة 90 ليفوز الفرنسيون 2-صفر ويضمنوا حضورهم في ثمن النهائي.
ولا شك أن هدفي الفوز على ألمانيا أدخلا هذا اللاعب في البعد الخامس، ومنحا له موضعا مميزا في تاريخ كرة القدم الفرنسية وفي قلوب الفرنسيين إلى درجة أن الصحافة المحلية باتت تتساءل هل سيصبح "زيدان" عصره ويقود المنتخب إلى الفوز بلقبه الأوروبي الثالث بعد 1984 و2000؟

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى