كرات عكسية ... محمد كامل سعيد _ حذاري يا مريخ من موقعة الجبال..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10072016

مُساهمة 

كرات عكسية ... محمد كامل سعيد _ حذاري يا مريخ من موقعة الجبال..!!




.
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
حذاري يا مريخ من موقعة الجبال..!!

# يعود المريخ للمنافسة المحلية وينزل عصر اليوم الاحد ضيفا على هلال الجبال باستاد كادوفلي في اللقاء المؤجل بينهما من الدورة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز..
# ولعل عودة المريخ - حامل اللقب في العام الماضي - للسباق بالممتاز سياتي على انغام الخسارة المؤلمة التي تجرعها رفاق العجب في رمضان.. والتي تسببت في زيادة فارق النقاط مع الهلال الى عشر بالتمام والكمال..
# نقول تلك الحقيقة ونحن نعلم بالتفاصيل والوقائع التي يمر بها فريق الكرة بنادي المريخ من نقص في الصفوف لاسباب متفاوتة ومختلفة ورؤية جديدة لطريقة اللعب مع جهاز فني جديد بعد اعفاء البلجيكي ايمايل..
# الى جانب تلك المسجدات التي بالامكان المساهمة في نراجع المستوى العام وبالنالي التاثير سلبا على نتائج الفريق كما حدث امام الهلال فان المنافس اليوم )هلال الجبال( سيزيد من صعوبة المهمة الحمراء..
# قرارات المجلس الاخيرة والمتعلفة بايقاف بكري وعلاء الدين ستكون اليوم حاضرة خاصة بعدما تردد من شائعات عن مطالبة برهان للادارة بضرورة رفع العقوبة عن بكري لحاجة الفريق الى مجهوداته.. ولذلك الطلب اذا او لم يصح العديد من الدلالات الني ستكون حاضرة في مباراة اليوم..
# المعطيات تفرض على الجهاز الفني بقيادة برهان واللاعبين حتمية تحقيق الانتصار على هلال الجبال في لقاء اليوم لمواصلة مطاردة الهلال وتقليص الفارق الى سبع نقاط وتثبيت عقوبة الثنائي..
# وما نعنيه بتثبيت عقوبة الثنائي بكري وعلاء علاقته مباشرة بنتيجة مباراة اليوم التي اذا انتهت لصالح المريخ فانها ستجبر جميع المريحاب بمغ في ذلك المطبلاتية بضرورة تثبيت العقوبة والكف عن المطالبة برفعها عن بكري مثلا..
# اما لا قدر الله اذا تعثر المريخ بالتعادل او الهزيما فان الباب سينفتح واسعا امام اصحاب الغرض والمرض لكسر قرار المجلس الاخير والمتعلق بفرض الانضباط وبالتالي واذا رفعت العقوبة عن بكري فان ذلك لن يكون غير تمهيد لرفعها عن علاء..
# سنترقب مباراة اليوم وعشمنا كبير في ان يتعامل رفاق العجب معها بالاهتمام المطلوب والذي بلا شك سيقود للانتصار وينهي بالتالي كل الهواجس وينعش كل افراد الاسرة المريخية قبل ايام معدودة من انطلاقة النصف الثاني للدوري..
# هلال كادوقلي استعد بعدد قياسي من المباريات الودية للقاء اليوم تحت اشراف الكابتن شرف احمد موسى الذي هزم المريح في الموسم الماضي واذاق لاعبيه مرارة الانكسار امام مريخ الفاشر وهلال الابيض.. فحذاري ثم حذاري..
# تخريمة اولى: بامكان نجوم المريح العبور بسلام في مباراة اليوم والعودة بالنقاط الثلاث وبالتالي اسكات المطبلاتية وايقاف وهمهم الذي بدا في بث الروح الانهزامية بين اللاعبين حتى قبل ان تبدا الدورة الثانية للممتاز..
# نخريمة ثانية: يؤدي منتخبنا الشاب مباراة كهمة في تصفيات القارة السمراء مساء اليوم عندما يستقبل نسور نيجيريا في مهمة صعبة ومعقدة.. ونحن من هنا نسال الله التوفيق لشبابنا في الامتحان المعقد امام النسور الخضراء..
# تخريمة ثالثة' كل عام والاعزاء القراء بالف خير بمناسبة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعلى الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى