تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

حقيقة المرأة المغربية التي انجبت جنين على شكل ارنب .. كيف حصل ذلك!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14072016

مُساهمة 

حقيقة المرأة المغربية التي انجبت جنين على شكل ارنب .. كيف حصل ذلك!




حقيقة المرأة المغربية التي انجبت جنين على شكل ارنب .. كيف حصل ذلك!
#الحديبة_نيوز
تناولت بعض وسائل الاعلام الموضوع كعلامة من علامات يوم القيامة، عندما أنجبت امرأة مغربية جنيناً على شكل أرنب، هذا ما تبين في المستشفى عند الانجاب، واثار استغراباً كبيراً.
للوهلة الاولى يتبادر في أذهاننا أنها كذبة ولكن الغريب بالأمر كيف حصلت، ومن روج لذلك، ومن تناقل الموضوع من غير تأكيد وعدم معرفة ما اذا كان خدعة أم حقيقة يتلقاها الجمهور، أم هي مجرد كذبة ليس الا.
وفي تفاصيل القصة، تبين أن امرأة مغربية حامل توجهت الى مستشفى عمومي في مدينة برشيد، حيث تظاهرت بأنها تعاني آلام المخاض، وتم نقلها الى غرفة الولادة، ثم طلبت الذهاب الى الحمام وخرجت منه بعد عدة دقائق وهي تحمل جنيناً صغيراً ميتاً يكاد لا يرى من صغر حجمه بين يديها يشبه الأرنب الى حد كبير، وقالت أنها اجهضت!
مع استغراب الطاقم الطبي واندهاشهم عند رؤية الجنين اذ بدا شكله غريب جداً، وعند فحصه تبين أنه أرنب بالفعل، وتم القاء القبض على السيدة المدعية.
حيث تبين أن السيدة المغربية عقيمة ولا يمكنها الحمل بالأساس، وتم تحويلها الى النائب العام للتحقيق معها تمهيدا لتحويلها الى السجن لمعاقبتها.
الحقيقة صادمة:
اعترفت المتهمة أنها اضطرت الى اللجوء الى تلك الخدعة للحصول على شهادة رسمية بالوضع والانجاب من ادارة المستشفى ، وذلك لاستخدامها كسلاح ضد زوجها في المحكمة، لأنه كان سيطلقها بسبب عدم الانجاب مضيفة ان الجنين في الحقيقة هو ارنب مسلوخ!.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى