القوات المسلحة السعودية تعلن جاهزيتها لصد أي عدوان بري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28032015

مُساهمة 

القوات المسلحة السعودية تعلن جاهزيتها لصد أي عدوان بري







أكد العقيد حسن عقيلي، قائد قوات حرس الحدود في منطقة الحرث الحدودية في لقاء مع قناة "العربية"، أنه ومنذ بدء عملية "عاصفة الحزم"، فجر الخميس، حدثت بعض السيناريوهات وحالات تقدم لبعض العناصر داخل الأراضي اليمنية باتجاه الحدود السعودية لتعزيز مواقعها، وتم رصدها من قبل حرس الحدود وتمريرها إلى القوات المسلحة، وتم التعامل معها مباشرة.
وأضاف عقيلي أن قوات حرس الحدود المتمركزة في منطقة جبل دخان تحديداً، تقوم على مدار الأربع وعشرين ساعة بما يزيد على 100 دورية تجوب ما طوله 68 كلم، وهي طول الشريط الحدودي مع اليمن من جهة منطقة الحرث، مؤكدا في الوقت نفسه أن عمليات التنسيق مع القطاعات الأخرى، خاصة القوات المسلحة، تصل إلى أعلى مستوى من الدقة والمرونة في الوقت ذاته.
وفي ختام تصريحه لـ"العربيه" أكد العقيد عقيلي أن حرس الحدود متواجد بشكل مكثف على كامل الشريط الحدودي، وأنه مسيطر عليه كامل السيطرة، وأن جميع التحركات من الجانب الآخر مرصودة أولا بأول، وأن هناك بعض المواقع قد تقدمت لها القوات المسلحة لإسناد حرس الحدود فيها والتصدي لأي عدوان بري محتمل.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى