قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ الجريح أمام تحدي الرهيب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المريخ الجريح أمام تحدي الرهيب

مُساهمة من طرف حمزه عوض في السبت 16 يوليو 2016 - 15:17

المريخ الجريح أمام تحدي الرهيب
#الحديبة_نيوز
تختتم مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري سوداني الممتاز )الجولة الأولى للنصف الثاني( بخمس مباريات ساخنة على ملعب مدن السودان المختلفة، وعلى ملعب استاد كوستي يحل المريخح في الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، ضيفاً على الرابطة كوستي في مواجهة لا تقبل القسمة على أثنين بالنسبة للأحمر الذي يسعى للإبقاء على فارق النقاط التسع بينه والهلال المتصدر، حيث يحتل المريخ المركز الثاني برصيد 37 نقطة حصل عليها من الفوز في 11 مقابلة والتعادل في أربع والخسارة مرتين، وسجل رماته 27 هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف وتعادل في آخر مبارياته أمام مضيفه هلال كادوقلي الأحد الماضي في لقاء مؤجل من النصف الأول ويسعى اليوم إلى إستعادة توازنه والعودة إلى طريق الإنتصارات واستعد لهذه المقابلة بعدد من التدريبات مع خوض مباراة ودية الثلاثاء الماضي مع هلال الفاشر انتهت بالتعادل 2/2، ووصلت بعثته إلى كوستي ظهر أمس الجمعة وأدى تدريبه الختامي عصر ذات اليوم على ملعب المباراة، وضع فيه مدربه برهان تية ومساعده محسن سيد آخر اللمسات.
ويفقد الفريق خدمات عدد من لاعبيه البارزين بقيادة قلبا الدفاع علي جعفر وأمير كمال، بكري المدينة علاء الدين يوسف بسبب الأيقاف، بجانب النيجيري سالمون جابسون والمالي مامادو تراوري. ويدفع الجهاز الفني بتسكيل يقوده الأوغندي جمال سالم في المرمى، مصعب عمر، صلاح نمر، عماد عطرون، احمد عبدالله ضفر، ابراهيم جعفر، محمد الرشيد، الغاني فرانسيس كوفي، رمضان عجب، بكري المدينة والغاني اوكرا. من جانبه يسعى صاحب الضيافة مريخ كوستي إلى بداية مبشرة تحت قيادة مدربه العائد فاروق جبرة الذي أشرف على تحضيرات الفريق للنصف الثاني، ويحتل رهيب كوستي المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة حصل حصل عليها من الفوز في 3 مباريات وتعادل أربع مرات وخسر عشر مرات، وسجل رماته 11 هدف واهتزت شباكه 21 مرة.
الأمير والأمل
وعلى ملعب استاد الهلال يستضف فريق الأمير البحراوي الوافد الجديد ومتذيل الترتيب برصيد 11 نقطة والترتيب الـ18، فريق الأمل عطبرة صاحب المركز الثامن برصيد 22 نقطة، ويتوقع أن يقلب الأمير الطاولة بعد أن نفذ أفضل فترة إعداد بإريتريا خلال شهر رمضان.
الفرسان يستقبلون هلال الفاشر
يستقبل فريق الأهلي الخرطوم صاحب الترتيب العاشر بـ20 نقطة، ضيفه الهلال الفاشر صاحب الترتيب 17 برصيد 12 نقطة، في الثامنة من مساء اليوم على ملعب استاد الخرطوم في مواجهة متكافئة من واقع مستوى الفريقين وتحضيراتهما للنصف الثاني.
مريخ نيالا أمام تحدي سيد الأتيام
في لقاء مؤجل من أمس الجمعة يواجه فريق مريخ نيالا صاحب المركز صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة ضيفه الأهلي مدني صاحب الترتيب التاسع بـ20 نقطة، ويتوقع المراقبون أن تأتي المباراة قوية مثيرة وحافلة بالندية والإثارة.
نيل شندي وسلاطين الفاشر
سيكون استاد شندي في الثامنة مساءاً مسرحاً لمواجهة النيل الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، ضيفه مريخ الفاشر صاحب المركز الحادي عشر بـ20 وتبدو ظروف الفريقان متشابة من واقع تحضيراتهما المتعثرة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى