المصائب تتوالى على بطل الدوري الانجليزي ليستر سيتي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17072016

مُساهمة 

المصائب تتوالى على بطل الدوري الانجليزي ليستر سيتي




المصائب تتوالى على بطل الدوري الانجليزي ليستر سيتي
#الحديبة_نيوز
تتوالى المصائب على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليستر سيتي، فبعد التخلي عن لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي لمصلحة تشيلسي، وإعلان النجم الجزائري رياض محرز نيته الرحيل، بات مدرب الفريق كلاوديو رانييري مهددًا بفقدان عنصر آخر من عناصر الفريق.
وحسب صحيفة "ذا تيليجراف" البريطانية، فإن نادي وست بروميتش ألبيون الذي يدربه توني بوليس مهتم بشراء خدمات الجناح جيفري شلوب من ليستر مقابل 9 ملايين جنيه استرليني.
ولم يكن الغاني الدولي شلوب من العناصر الأساسية في تشكيلة ليستر الموسم الماضي، وكان الخيار الثاني في مركز الظهير الأيسر وراء النمساوي كريستيان فوخس، ورغم ذلك شارك في 36 مباراة وشغل مركز الجناح في كثير من المباريات، وسجل هدفًا واحدًا وصنع 17 فرصة سانحة للتسجيل.
وأضافت "تيليجراف" أن بوليس يريد تعزيز صفوف وست بروميتش بظهير أيسر قبل بدء الموسم الجديد، ومن ضمن خياراته أيضًا لاعب ليدز تشارلي تايلور.
وبالإضافة إلى شلوب ومحرز، يبدو ليستر سيتي مهددًا أيضا بفقدان لاعبه الشاب بن تشيلويل المنضم لمنتخب إنجلترا تحت 21 سنة، والمطارد من قبل ليفربول الذي قدم عرضا قيمته 7 ملايين جنيه استرليني وقوبل بالرفض من قبل رانييري.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى