تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مازيمبي يفرض التعادل على مولودية بجاية بالكونفدرالية الإفريقية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18072016

مُساهمة 

مازيمبي يفرض التعادل على مولودية بجاية بالكونفدرالية الإفريقية




مازيمبي يفرض التعادل على مولودية بجاية بالكونفدرالية الإفريقية
#الحديبة_نيوز
فرض فريق مازيمبي الكونغولي التعادل السلبي على ممثل الجزائر مولودية بجاية، بملعب الوحدة المغاربية، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق مازيمبي الكونغولي إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ارتفع رصيد مولودية بجاية إلى 5 نقاط في المركز الثاني.
وشهد الشوط الأول بعض المحاولات من طرف أصحاب الأرض الذين كادوا أن يصلوا إلى مرمى مازيمبي، لكن التسرع حال دون الوصول إلى الشباك.
الشوط الثاني من اللقاء عرف سيطرة مطلقة من طرف المارد الكونغولي الذي كاد أن يصل في العديد من المرات إلى شباك مولودية بجاية.
وكاد أشبال المدرب ناصر سنجاق أن يفتتحوا باب التسجيل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، غير أن التسرع حال دون الوصول إلى شباك مازيمبي.
وقال قائد مولودية بجاية عبد الملك فرحات أن التعادل يعد نتيجة إيجابية، وتابع: "لعبنا أمام فريق كبير معتاد على المنافسات الإفريقية، وأن النقطة التي حصدناها ستسمح لنا بالتأهل إلى المربع الذهبي".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى