قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - رفع العقوبة عن بكري.. أحدث نكسة..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية - محمد كامل سعيد - رفع العقوبة عن بكري.. أحدث نكسة..!!

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الإثنين 18 يوليو 2016 - 6:58

.
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
رفع العقوبة عن بكري.. أحدث نكسة..!!

* كما توقعنا ها هي الاحداث تقود مجلس ادارة نادي المريخ للتراجع والاستسلام للعاطفة في العقوبة التي صدرت ضد اللاعب بكري المدينة قبل ايام.. وقبل انتهاء الشهر الذي اتخذ فيه قرار العقوبة ها نحن نتابع حلقات المسلسل البايخ الذي توقعناه..!!
* بكري يسترحم ويعذر ويؤكد )انه سافي التراب( مع بعض جمل العاطفة والموسيقى التصويرية والتصريحات التي يكون القصد منها العزف على الوتر الحساس ـ وما اسهل هذه النوعية من العزف ـ وخلاص ينقعد المجلس ويقرر الاكتفاء بالعقوبة المالية..!!
* وبعد رفع العقوبة المتعلقة بالايقاف حتى نهاية الموسم.. موت يا حمار اذا قام المجلس بخصم او ايقاف راتب البيه الكبير أوي اوي بكري.. خصم ايه يا عالم.. ده احتمال يدوه مكافأة اجادة التمثيل والمساهمة في اخراج اللجنة من الموقف البايخ..!!
* وعندما نقول بيه وكبير اوي فان تلك الصفة تنطبق على بكري القادم الى كشوفات المريخ من الهلال وبالتالي فانه ظل وسيظل يجد احسن معاملة وربما نتابع لمجلس يتجاوز له عن العديد من الهفوات والتجاوزات..!!
* حتة التميّز الذي يجد بكري وبقية اللاعبين الذين جاءوا الى المريخ من الهلال يمتد لبعض المتصوحفين الذين لا يمكن ان نتابع احدهم وهو يجرم او يحاول ـ مجرد محاولة ـ لتجريم كل من انضم الى المريخ من الهلال ليس قناعة بل خوفاً من شماتة الهلالاب.!!
* لقد تعجبنا من القرارات التي اصدرتها لجنة التسيير المريخية والتي كان الهدف الاساسي منها فرض الانضباط ولكن رغم تحفظنا ايدنا العقوبات انحيازاً للمصلحة العامة ولكننا لم ننسى ان تذكير المتابعين بامكانية تراجع المجلس عن تلك الخطوة..!!
* واشرنا بعد ساعات من العقوبة الى تحركات سرية القصد بها لم الموضوع واكدنا ان المحاولات توقفت في نقطة تمسك لجنة التسيير بضرورة اعتذار بكري بينما رفض اللاعب الفكرة اصلاً.. ولكن فيما يبدو ان الامور سارت الى حيثن يريد المصلحجية..!!
* الحقيقة ان الاكاذيب التي ظل اعلام الهلال يشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي هي التي عجلت بانهاء اشكالية بكري مع العلم ان مجلس المريخ كان سيجد المزيد من الاحترام لو انه تمسك بموقفه وأصر على استمرار عقوبة اللاعب حتى بعد الاعتذار..!!
* الظن ان لجنة التسيير عادت الى سكة التخبط والتراجع والتواضع وبالتالي فان التراجع عن العقوبة التي صدرت في حق بكري سيفتح الباب واسعاً امام بقية اللاعبين حتى الصغار الذين لا يزالوا يتحسسون الطريق ويبحثون عن مكان في التشكيلة..!!
* وعليه فان قادم الايام لن تحمل معها اي جديد في مشوار الاحمر سواء في بطولة الدوري او المسابقة الافريقية او العربية.. وبمناسبة البطولة العربية التي سيشارك فيها المريخ ولو كنت مكان التسيير لاعلنت انسحابي نسبة لعدم جاهزية الفريق..!!
* نقول ذلك وفي بالنا ما يمكن ان يحدث في قادم الايام من بقية اللاعبين من تجاوزات وتمرد وتمارض وحينها فان المجلس لا ولن يستطيع اصدار اي عقوبة في حق المتمارضين وحتى اذا صدرت عقوبة فان صاحب الجرم سينتظر الافراج عنه..!!
* وكنت اظن ان الانتصار الاخير الذي تحقق على مريخ كوستي كان بالامكان ان يقوي وضعية ومكانة المجلس ولو من باب ان العاطفة التي نتخذها من الاساسيات في تعاملنا لن تؤثر بدرجة القوة التي بالامكان ان تحدثها حال تعثر الفريق بالتعادل او الهزيمة..!!
* تخريمة أولى: وتبقى فوبيا اللاعب القادم الى المريخ من الهلال هي الاكثر تأثيراً وصاحبة الكلمة الأعلى في دوائر نادي المريخ.. والظن ان حلحلة اشكالية بكري ستعقبها نهاية سعيدة لمعضلة النيجيري جابسون الذي سيعود بدون اصابات مزمنة..!!
* تخريمة ثانية: المسكين والمتضرر الاكبر في هذا المولد )اللي صاحبو غائب( هو علاء الدين يوسف الذي كان على لجنة تسيير المريخ ـ وطالما ان العملية ظاطت ـ ان يتم اعفاؤه هو الآخر ويلحق ليهو حاجة من الكرامات دي..!!
* تخريمة ثالثة: )المابيك في الضلمة بيحدر ليك يا علاء(.. وبن علي يواصل الهروب لكن بشكل تاني على طريقة بكري.. وكما قال الشاعر أغلطوا انتو يا احباب.. نجيكم نحنا بالاعذار و)نلحس ليكم كلامنا القلناه عن الانضباط( ولنا عود ة باذن الله..!!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى