تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الجيش السودان ينفي سقوط إحدى مقاتلاته باليمن

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28032015

مُساهمة 

الجيش السودان ينفي سقوط إحدى مقاتلاته باليمن






-
سعد: إسقاط المقاتلة ادعاء باطل من المتمردين اليمنيين
نفى الجيش السوداني، يوم السبت، تقارير تحدثت عن إسقاط مسلحي جماعة الحوثي مقاتلة سودانية في اليمن، مؤكداً عدم تعرض أي طائرة سودانية لإطلاق نار منذ بداية الحملة العسكرية ضد الحوثيين فجر الأربعاء الماضي.
وقال المتحدث باسم الجيش السوداني، العقيد الصوارمي خالد سعد، معلقاً على تقارير إعلامية تحدثت عن إسقاط طائرة سودانية قرب صنعاء: "ننفي ذلك". وأضاف: "هذه معلومات غير صحيحة وادعاء باطل من جانب المتمردين اليمنيين".
وتابع سعد - طبقاً لوكالة الأناضول - عبر الهاتف أنه "لم تتعرض أي طائرة سودانية لإطلاق نار منذ بداية الحملة العسكرية ضد الحوثيين في وقت متأخر من مساء الأربعاء الماضي".
وفي وقت سابق، السبت، قالت مصادر في جماعة )أنصار الله( إنه تم إسقاط طائرة تابعة لقوات )عاصفة الحزم(، وأسر قائدها الذي يحمل الجنسية السودانية.
وقال السودان، الجمعة، إنه وضع أربع مقاتلات تحت تصرف السعودية، التي بدأت عملية )عاصفة الحزم( ضد الحوثيين في اليمن فضلاًعن استعداده لإرسال ستة آلاف جندي للعمليات البرية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى