تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال السعودي يطارد مصارع ثيران أرجنتيني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19072016

مُساهمة 

الهلال السعودي يطارد مصارع ثيران أرجنتيني




الهلال السعودي يطارد مصارع ثيران أرجنتيني
#الحديبة_نيوز
كشفت تقارير إخبارية أرجنتينية أن نادي الهلال السعودي قدَّم عرضًا إلى نيكولاس بيرتولو، لاعب فريق ريفير بليت، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال موقعlapaginamillonariaالمتخصص في أخبار الريفير اليوم، إن بيرتولو "30 عامًا"، الذي ارتبط بالانتقال إلى فريق بانفيلد، تلقى عرضًا من الهلال، النادي الأنجح في المملكة العربية السعودية.
وذكر التقرير الأرجنتيني أن سوق الانتقالات في الأرجنتين أغلق أبوابه، ما يعني أن بيرتولو عليه الانتقال خارج البلاد، في ظل رغبة المدرب مارسيلو جاياردو المدير الفني لريفر، في الاستغناء عنه.
وأوضح الموقع في تقريره أن إعلان جوليو فالكيوني المدير الفني لبانفيلد، فشل المفاوضات مع بيرتولو، يقرب اللاعب من الهلال السعودي، الذي يقوده المدرب الأوروجوياني جوستافو ماتوساس.
يذكر أن بيرتولو الملقب بـ"مصارع الثيران" بدأ مسيرته الكروية عام 2006 بقميص بوكا جونيورز، وبعدها بعامين انتقل لبانفيلد، قبل أن يخوض تجربة احترافية في إيطاليا مع فريق باليرمو بين عامي 2009 و2012، أعير خلالها لريال سرقسطة الإسباني، ثم انتقل لكروز أزول المكسيكي، وفي 2013 عاد مجددًا لبانفيلد، وخلال الصيف الماضي انتقل لريفر بليت.
ويلعب بيرتولو كخط وسط أيسر في الأساس، كما يجيد في مركزي الجناح الأيسر وصانع الألعاب.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى