ابراهومة: عرفنا كيف نتفوق على الهلال في وقت وجيز

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21072016

مُساهمة 

ابراهومة: عرفنا كيف نتفوق على الهلال في وقت وجيز




ابراهومة: عرفنا كيف نتفوق على الهلال في وقت وجيز
#الحديبة_نيوز
قال إبراهيم الحسين "إبراهومة" المدير الفني لفريق الهلال الاُبَيِّض، إنه بنى إستراتيجيته على مشكلات دفاع الهلال، وأن الإعلام الموالي لفريق الهلال ساعده في تتحقيق هذا الفوز الكبير ..
وقال إبراهومة : "البداية الفنية للمباراة كانت من نصيب الهلال، ولقد بنينا استراتيجيتنا على أساس حركة أطراف دفاع الهلال أطهر ومعاوية، كما كان تخوفنا كله في هجوم الهلال من اللاعب سادومبا وحرصنا أن يكون الضغط عليه وعلى دفاع الهلال الذي لا يحسن التمرير فيما بينه، كما أن الحركة فيه بطيئة ولهذا مارسنا عليه الضغط، ولكن لو أن الهلال ركز لوصل مرمانا أيضا، لم ندفاع بل لعبنا طوال التسعين دقيقة بثلاثة مهاجمين" ..
وأضاف: "شاهدت الكثير من المباريات للهلال ولقد تغير شكله مؤخرًا، وما ساعدنا في الفوز أن عدد من لاعبينا كانوا لاعبين سابقين في الهلال، ولهذا كانت دوافعنا أكبر من دوافع الهلال كما أن الإعلام يمنح أحيانا دوافع كبيرة" ..
وتحدث إبراهومة عن عوامل ساعدت الهلال الاُبَيِّض في الفوز على الهلال، وقال: "لقد منح الإعلام الهلال دوافع كثيرة، ولقد تعرضت للكثير من الهجوم الإعلامي قبل هذه المباراة، ومن هنا أود أن أنقل رسالتي وهي أن الإعلام لابد أن ينقل الحقائق كما هي، وخاصة أنني لم أقل ما كتب على لساني فتوقيت هجوم إعلام الهلال منح فريقي دفعة كبيرة للفوز، فنحن جئنا لأجل أن نعمل ونجتهد، فقد قالوا إنني تحديت الهلال، في وقت أنا أكن الاحترام لمدرب بقامة بلاتشي" ..
وقال إبراهومة أنه مدرب محترف وقدم له المريخ عرضا لتدريبه وهو موجود في قطر، ولكنه فضل أن ينقل منهجه وأفكاره في فريق الهلال الأبيض

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى