تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رسميًا.. "توتال" راعية لكرة القدم الأفريقية لمدة 8 سنوات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21072016

مُساهمة 

رسميًا.. "توتال" راعية لكرة القدم الأفريقية لمدة 8 سنوات




رسميًا.. "توتال" راعية لكرة القدم الأفريقية لمدة 8 سنوات
#الحديبة_نيوز
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه توصل اليوم الخميس، لاتفاق مع المجموعة الفرنسية "توتال"، تصبح بموجبه شركة النفط الراعي الرسمي لكرة القدم الأفريقية، في الأعوام الثمانية المقبلة.
وأوضح "كاف" في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن توتال، سترعى مسابقاته الرئيسية العشر، بداية من النسخة المقبلة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في الفترة من 14 يناير/كانون ثان، إلى الخامس من فبراير/شباط 2017 بالجابون، والتي سيطلق عليها تسمية "كأس أمم أفريقيا ـ توتال".
كما سترعى توتال، مسابقات كاس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، ومسابقتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية، وكأس السوبر، وبطولات الشباب )أقل من 23 عامًا، وأقل من 20 عامًا، وأقل من 17 عامًا( ، وبطولة أمم أفريقيا للسيدات، وبطولة أمم أفريقيا داخل الصالات.
ولم يكشف الاتحاد الأفريقي، عن قيمة الصفقة، لكن رئيسه الكاميروني عيسى حياتو، قال إن الشراكة مع توتال تمثل "معلمًا رئيسيًا تم تجاوزه في بحثنا الدائم من أجل توفير موارد إضافية لتمكين كرة القدم الأفريقية من تسريع وتيرة تطورها، عن طريق تحسين إدارتها، ومرافقها الرياضية، وأيضًا أدائها على الصعيد العالمي".
وأضاف حياتو "توتال كشركة متعددة الجنسيات ورائدة في قطاعها، مع ارتباط قوي في القارة الأفريقية، ستساهم إلى حد كبير في عزم الاتحاد الأفريقي على العمل بشكل مستمر لتطوير الشباب الأفريقي".
من جهته، عبر باتريك بوياني الرئيس التنفيذي لشركة توتال عن سعادته لاتفاق الشراكة مع كاف، موضحًا أن أفريقيا هي جزء من الحمض النووي لتوتال.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى