يوفنتوس يخسر بركلات الترجيح أمام ميلبورن في الكأس الدولية للأبطال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23072016

مُساهمة 

يوفنتوس يخسر بركلات الترجيح أمام ميلبورن في الكأس الدولية للأبطال




يوفنتوس يخسر بركلات الترجيح أمام ميلبورن في الكأس الدولية للأبطال
#الحديبة_نيوز
افتتح يوفنتوس مبارياته في الكأس الدولية للأبطال بتعادل إيجابي أمام ميلبورن فيكتوري الأسترالي بهدف لمثله قبل أن يحسم الأخير اللقاء لصالحه عبر ركلات الترجيح )4-3(.
وأحرز بلانكو هدف التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 58، قبل أن يتعادل جاي إنجام للفريق الأسترالي قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.
وغاب عن يوفنتوس العديد من اللاعبين الأساسيين على رأسهم الدوليين الذين شاركوا مع منتخباتهم في بطولتي يورو 2016 وكوبا أمريكا.
المباراة بدأت بحماس كبير من قبل الفريقين، حيث حاول الاحتياطيون بيوفنتوس إثبات جدارتهم بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية فيما حاول الفريق الأسترالي تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الإيطالي خلال المواسم الخمس الأخيرة.
وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي وسط محاولات قليلة على كلا المرميين، ليبدأ الشوط الثاني بعدة تبديلات من قبل مدرب السيدة العجوز ماسيمو أليجري لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.
في الدقيقة 58 نجح بلانكو في تسجيل هدفاً رائعاً ليوفنتوس عبر تسديدة بعيدة المدى خلف حارس المرمى ليتقدم الفريق الإيطالي بهدف من على بعد ما يقرب من 50 متراً.
ضغط الفريق الأسترالي بعد ذلك بحثاً عن هدف التعادل وتأثر أداء يوفنتوس سلباً بعض الشيء بعد الهدف دون مبرر، ليحرز جاي إنجام هدف التعادل لميلبورن.
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت لصالح الفريق الاسترالي بنتيجة )4-3(.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى