عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 25/7/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25072016

مُساهمة 

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 25/7/2016




عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الاثنين 25/7/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
– قتيل على الأقل جراء انفجار عبوة ناسفة في حانة جنوبي ألمانيا !
– اللجنة الأولمبية الدولية لن تفرض حظرا شاملا على مشاركة روسيا في أولمبياد 2016 !
.
نيويورك تايمز :
تحت عنوان قتيل على الأقل جراء انفجار عبوة ناسفة في حانة جنوبي ألمانيا !
أشارت الجريدة لمقتل شخص واحد على الأقل وجرح آخرون في انفجار بحانة في مدينة انسباخ جنوبي ألمانيا ! وبالرغم من أن صحفا ألمانية نقلت عن مسؤول بارز بالمدينة قوله إن عبوة ناسفة كانت وراء الانفجار إلا أن التقارير تضاربت بشأن ملابسات حدوثه ! وقال متحدث بإسم وزارة الداخلية في ولاية بافاريا إن الانفجار لم يكن حادثا ويبدو أنه متعمد !
وأضافت الجريدة إن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة ، وكانت تقارير أولية قد أفادت بوقوع الانفجار نتيجة تسرب في الغاز !
وقد طوّقت قوات الشرطة موقع التفجير فيما انتشرت سيارة الاسعاف والنجدة في الميدان الرئيسي وسط المدينة ، وقال متحدث بإسم وزارة الداخلية في ولاية بافاريا إن وزير داخلية بافاريا يواكيم هيرمان في طريقه لمكان الانفجار، ويأتي ذلك وسط توتر تشهده ألمانيا عقب سلسلة من الأحداث الدامية التي وقعت هذا الأسبوع في انحاء متفرقة من البلاد !
.
واشنطن بوست :
وتحت عنوان اللجنة الأولمبية الدولية لن تفرض حظرا شاملا على مشاركة روسيا في أولمبياد 2016 !
أشارت الجريدة لاعلان اللجنة الأولمبية الدولية إنها لن تفرض حظرا شاملا على مشاركة روسيا في مسابقات أولمبياد 2016 بمدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل في أعقاب فضيحة تناول رياضييها المنشطات ، واتهم لاعبون روس بتناول منشطات خلال دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية 2014 في مدينة سوتشي الروسية !
وأضافت اللجنة أنها ستترك مسألة مشاركة روسيا في الأولمبياد للهيئات الرياضية المعنية لتقرير ما إذا كان سجل اللاعبين الروس يخلو من المخالفات القانونية للأنظمة الرياضية السارية قبل السماح لهم بالمشاركة في الأولمبياد ! وقد جاء في تقرير الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، برئاسة أستاذ القانون الكندي ريتشارد ماك-لارين، أن الحكومة الروسية أدارت برنامجا حكوميا لاستخدام المنشطات من طرف رياضيي الساحة والميدان الروس !
يشار الى ان أولمبياد 2016 سيبدأ يوم 5 أغسطس في ريو دي جانيرو بالبرازيل ، وينبغي على اللاعبين الروس الراغبين في المشاركة في مسابقات الأولمبياد الوفاء بمعايير صارمة وضعتها اللجنة الأولمبية الدولية ، ولن يُسمح لأي لاعب روسي ثبت تعاطيه للمنشطات بالمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو !

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى