نتيجة وأحداث مواجهة فريق الدرع ذا شيلد على اللقب الكبير

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25072016

مُساهمة 

نتيجة وأحداث مواجهة فريق الدرع ذا شيلد على اللقب الكبير




نتيجة وأحداث مواجهة فريق الدرع ذا شيلد على اللقب الكبير
#الحديبة_نيوز
بدأت المواجهة بحذر شديد من ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد السابق، وحاول سيث رولينز إعادة لم شمل الفريق من خلال تنفيذ حركة ضرب قبضاتهم معا، لكن رومان رينز لم يمنحه الوقت وبادر بالهجوم عليه ودفعه للهروب خارج الحلبة وحصل على ضربة قوية من دين أمبروز طرحته خارجها عندما حاول العودة إليها.
بدأ دين أمبروز محاولات التثبيت بحركة مباغتة لصديقه رومان رينز الذي تملّص منها، وأخذ كلاهما يحاول السيطرة على الأخر بالتزامن مع محاولات من سيث رولينز بالعودة للنزال، إلّا أنه كان يُطرد من الحلبة كلّما حاول ذلك، لكنه استغل الموقف بعد ذلك ونجح بالهجوم على خصومه وخصوصا أمبروز الذي تلقى العددي من الضربات.
قلب رومان رينز الأمور بشكل مؤقت بعد هجومه على رولينز من خارج الحلبة، لكن الأخير استغل الموقف مجددا وتمكن من السيطرة عليهما قبل أن تنقلب الأمور مرّة أخرى من خلال هجمة من هذا المصارع أو ذاك، اقترب دين أمبروز من حسم المواجهة بعد قفزة قوية فوق رينز، ثم كاد أن يتحوّل للضحية عندما باغته سيث بمحاولة تثبيت.
بقي الأمر على حاله في المواجهة النارية من خلال تبادل النجوم الثلاثة للضربات القوية والسيطرة على مجريات النزال، وذلك وسط ترقب من ستيفاني وشين مكمان وميك فولي ودانيال براين الذين يسعى كل فريق منهم للحفاظ على الحزام في عرضه الخاص، كما ترقّب نجوم الرو وسماك داون نتيجة المواجهة في غرف الغيار خلف الكواليس.
اتحد سيث رولينز ودين أمبروز بشكل غير متوقع وتعاون كلاهما على الإطاحة برومان رينز، ونجحا بتنفيذ ضربة “باور بومب” الخاصة بفريق الدرع ذا شيلد عليه فوق طاولة المعلقين، إلّا أن رولينز غدر بأمبروز بعد ذلك مستخدما الكرسي الحديدي الذي ضرب به رينز كذلك الأمر من أجل إبقائه خارج الحلبة والمنافسة.
حاول سيث رولينز بعدها تثبيت دين أمبروز إلّا أن الأخير كان يقظا وعكس الموقف لمصلحته دون أن يقدر على حسم النزال، عاد رومان رينز بعد ذلك لأجواء المواجهة وأطاح بأمبروز ورولينز وكان قريبا من تثبيت الأخير، وبعد تبادل للضربات من الثلاثي المتميز نفّذ سيث ضربة بيديجري على رومان الذي بالكاد نجح بالتملص من العد الثالث للحكم.
حاول رومان رينز الإطاحة بسيث رولينز ونفذ ضربة قوية للغاية، لكنه وقبل أن يحاول تثبيته وجد نفسه في أحضان دين أمبروز الذي نفّذ ضربته الخاصة “ديرتي دييدز” عليه وحسم المواجهة لمصلحته واحتفل بشكل جنوني مع شين مكمان ودانيال براين اللذان أخذا يركضان حول الحلبة، بينما كانت ستيفاني محبطة بجانب الحلبة إلى جانب ميك فولي الذي انزعج هو الاخر.
دخل جميع نجوم عرض سماك داون إلى الحلبة بعد ذلك وعلى رأسهم جون سينا الذي عانق دين أمبروز معبرا عن فرحته لبقاء الحزام في العرض الأزرق، وقام جيمي وجاي أوسو برفع أمبروز فوق الأكتاف وسط الحلبة، بينما كان سيث رولينز يعبّر عن غضبه لميك فولي مما حدث.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى