تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نتيجة وأحداث المواجهة النارية بين سامي زين وكيفين أوينز

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25072016

مُساهمة 

نتيجة وأحداث المواجهة النارية بين سامي زين وكيفين أوينز




نتيجة وأحداث المواجهة النارية بين سامي زين وكيفين أوينز
#الحديبة_نيوز
انطلقت المواجهة بين كيفين أوينز وسامي زين بالصورة المتوقعة لها بعد الاحتقان والعداوة النارية الطاحنة بين كلا النجمين، وحاول كلاهما إلحاق أكبر أذى ممكن فور بدء النزال الذي سيطر النجم العربي-الكندي على بدايته بعد ضربات قوية خارج الحلبة وداخلها، وذلك قبل استعادة أوينز لعنفه المعهود الذي منحه التفوق بعدها.
استمرت سيطرة كيفين أوينز لوقت ليس بقليل وكان صاحب المبادرة في محاولات التثبيت والاخضاع المتكررة التي حاول إنهاء النزال بها لمصلحته، واجه سامي زين صعوبة كبيرة في العودة لأجواء المواجهة والهروب من قبضة أوينز العنيف، ونجح بعد ذلك من السيطرة على خصمه بحركة مجنونة ربما تسبب بإصابته عندما قفز من أعلى الحبال على خصمه بجانب الحلبة.
حاول سامي زين تثبيت غريمه العنيف بعد ضربة إسقاط قوية، لكن كيفين أوينز كان قادرا على اجتياز تلك المرحلة واستعادة السيطرة لصالحه، ثم أخذ كلاهما يتبادل الضربات ويحاول تثبيت خصمه أو إخضاعه، وأنهك زين قوى خصمه بضربة سوبلكس عند طرف الحلبة، وبالكاد تمكن كيفين من العودة إليها قبل انتهاء العد العاشر من الحكم.
تبادل كيفين أوينز وسامي زين اللكمات بشكل جنوني قبل أن يقرّر الأخير تنفيذ حركته الشهيرة من بين الحبال، والتي قابلها خصمه بركلة عنيفة أرغمته على الاستقرار عند زاوية الحلبة، وتبع ذلك قفزة عالية وقوية من أوينز من أعلى الحبال لكنه لم تكن كافية لتثبيت خصمه، وتبعها ضربات متبادلة قوية ومحاولات تثبيت لم تكلل بالنجاح.
اقترب أوينز كثيرا من حسم النزال بعد ضربة “باور بومب” عنيفة، لكن زين تخلص من التثبيت بوضع قدمه فوق حبال الحلبة، وبعد تبادل اخر رائع للضربات، حسم سامي زين المواجهة النارية لمصلحته بركلة عنيفة لوجه كيفين أوينز، وتفاعلت الجماهير مع النزال بشكل كبير وهتفت لكلا النجمين بسبب الأداء الاستثنائي الذي تم تقديمه منهما.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى