قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

حارس الشباب يكشف كواليس التأهل التأريخي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26072016

مُساهمة 

حارس الشباب يكشف كواليس التأهل التأريخي




أكد إسحق أدم، حارس المنتخب الوطني للشباب أن التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية لم يكن سهلاً، بل مر بمنعطفات صعبة كونه جاء على حساب منافس قوي بحجم المنتخب النيجيري، بطل النخسة الأخيرة.
وقال إسحق في تصريحات خاصة لــــــــ )آخر لحظة( عقب وصول البعثة فجر أمس إلى الخرطوم: »المباراة كانت غاية في الصعوبة وواجهنا ظروفاً قاسية بعد نزول الأمطار قبل بداية المباراة وتواصلت حتى نهايتها.. واجهنا ضغطاً شرساً من منافسنا الذي لعب على وقع فوزه علينا في السودان بهدفين لهدف واطمأن إلى النتيجة وجاء لتأكيد تفوقه.. تقدم في المرة الأولى والثانية والثالثة وفي كل مرة كنا نعدل الموقف، إلى أن جاءت لحظة الحسم بهدفنا الرابع، الذي أطاح بالنسور الخضراء ووضعها خارج الإطار في أكبر مفاجآت التصفيات. وأرجع حارس صقور الجديان الفوز التأريخي إلى عزيمة اللاعبين وتعاهدم من الخرطوم على قهر الصعاب وكتابة صفحة مهمة في تأريخ الكرة السودانية.. لعبنا لأنفسنا وللوطن.. تعاملنا مع الخصم بكل احترام وأعطيناه حجمه الحقيقي، ولكن بدون خوف، فيما ركن الفريق النيجيري إلى فوزه في الذهاب فوقع في المحظور وهو يستقبل أربعة أهداف مباغتة لم تكن في حسبانه.
وكشف الشاب العملاق عن حديث كابتن أمانويل أمونيكي، مدرب المنتخب النيجيري قبل المباراة للقنوات المحلية في لاغوس عن قوة المنتخب السوداني وقال: »الفريق السودان قوي ويملك مهارات مميزة ويجيد العمل الجماعي وقد تفوق علينا وكان الأفضل في المباراة الأولى.. فزنا عليه نعم لأننا كنا محظوظين، فيما وقع لاعبوه في أخطاء استفدنا منها، وبإمكانه الفوز هنا كما فعلنا هناك، لذا يجب الحذر والتعامل باحترام«.! وأوضح حارسنا أن حديث أمونيكي مثَل دافعاً كبيراً للاعبي منتخبنا، في الوقت الذي لم يستفد منه لاعبيه فكان التفوق للسودان.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى