الاتحاد الإنجليزي يسمح بالتبديل الرابع في الكأس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27072016

مُساهمة 

الاتحاد الإنجليزي يسمح بالتبديل الرابع في الكأس




الاتحاد الإنجليزي يسمح بالتبديل الرابع في الكأس
#الحديبة_نيوز
)CNN(-- أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، عن أنه سيستحدث نظام السماح بالتبديل الرابع في الأشواط الإضافية ابتداء من الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم المقبل، في حال وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم )IFAB( على تطبيق القرار، وذلك بعد أن طبق نظام الإقصاء المباشر من هذا الدور، إذ ألغي نظام إعادة المباريات في حال حدوث التعادل الذي كان مطبقا في المواسم الماضية.
وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد، مارتن غلين: "بناء على نظام الإقصاء المباشر الذي سيطبق ابتداء من الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، سيتم السماح بالتبديل الرابع للمدربين في الأشواط الإضافية من هذا الدور"، حسب تعبيره.
وأضاف غلين: "من وجهة نظر فنية، سيكون من الممتع رؤية الطريقة التي سيتعامل فيها المدربون مع فرصة إجراء تبديل رابع في المبارايت الهامة، وكيف سيؤثر هذا التبديل على نتيجة المباراة"، مشيرا إلى أن الاتحاد أخذ بعين الاعتبار عدد المباريات الكبير التي تخوضها الأندية الإنجليزية، لذلك قرر إلغاء نظام إعادة المباريات واستحداث نظام الأشواط الإضافية.
وكان المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزين يورغن كلوب، كان قد اعترض الموسم الماضي على قانون إعادة المباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي
يذكر أن 736 فريقا سيشاركون في منافسات الموسم المقبل للكأس، والذي سينطلق في 5 أغسطس/آب المقبل، وستلعب المباراة النهائية 27 مايو/أيار من عام 2017، وفقا لما أعلنه اتحاد "الأسود الثلاثة".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى