احداث اكثر سلبية في مباراة الأهلي مدني والهلال التي انتهت سلبية!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29072016

مُساهمة 

احداث اكثر سلبية في مباراة الأهلي مدني والهلال التي انتهت سلبية!!




احداث اكثر سلبية في مباراة الأهلي مدني والهلال التي انتهت سلبية!!
#الحديبة_نيوز
فصل جديد من فصول مهازل الدوري السوداني الممتاز كان مسرحه ملعب مدينة ود مدني في المباراة التي استضاف فيها ممثل الاخيرة)الأهلي مدني( فريق الهلال متصدر الدوري عصر اليوم الجمعة .
ورغم ان المباراة انتهت سلبية بدون أهداف الا ان الأحداث التي صاحبتها كانت كفيلة بتحويل وجهة المتابعين لخلاف نتيجتها.
الحكم محمد الفاتح كان محورا أساسيا في هذه المهزلة،بعدما قام بطرد لاعبين اثنين بالبطاقة الحمراء من اصحاب الارض فريق الأهلي مدني، واحتسب ركلتي جزاء للضيوف الاولى كانت صحيحة أضاعها محترف الهلال سادومبا، الا ان الثانية جاءت بعد دقيقتين من الزمن المحتسب بدل الضائع )٩٠+٥( فأمرت إدارة الفريق الأهلاوي اللاعبين بالانسحاب قبل تنفيذ الركلة المحتسبة للضيوف على خلفية ان الحكم كان متحيزا للهلال ولم يطرد منه لاعبا هو اطهر الطاهر حسبما رؤوا علاوة على ان الحكم السموءل محمد الفاتح يتبع لاتحاد الخرطوم وهو اتحاد يمثل الفريق الضيف ولم يكن من اتحاد محلي محايد.
واكتملت دهشة الرياضيين بإعلان الحكم لإنهاء المباراة بعد خمس دقائق فقط من توقف اللعب والشائع ان الحكم يجب ان يمهل الفريق المنسحب ١٥ دقيقة ويخبر قائدا الفريقين بانهاء المباراة دون صافرة، ولم يجد الوسط الرياضي تفسيرا لما قام به الحكم الا ان يكون أستند على ان قرار سحب اللاعبين مخالفة لا تستوجب المهلة المقررة للانسحاب )١٥دقيقة( وحتى في هذه الحالة سيكون امام محك القوانين واللوائح التي تنظم لعبة كرة القدم بالبلاد لتبت في صحة موقفه من عدمه.
تتابعت الأحداث ليصدر المريخ خطابا حول احداث المباراة يساند فيه الأهلي ويهدد فيه الاتحاد بإرجاع حق الأهلي وحق العدالة في المنافسة وإلا سينظر في امر مشاركته بالبطولة الاولى بالسودان.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى