تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قطوف - ابراهيم باترا - ولماذا لا يذبح اهلي مدني .؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30072016

مُساهمة 

قطوف - ابراهيم باترا - ولماذا لا يذبح اهلي مدني .؟





الحقيقة التي يدركها الصغار ويحفظها عن ظهر قلب حتى راع الضان في الخلا ان الهلال يتلقى مساعدات مستمرة من حكام اتحاد معتصم جعفر بصفة دائمة – وهي حالة شبه وراثية .. فالحكام يقدمون هدايا كبيرة للفريق الازرق في اي ملعب وباشكال متعددة .. وما حدث لنادي المباديء اهلي مدني حدث لعشرات الاندية قبله وسيحدث غدا لأندية اخرى وسيتواصل بدون فواصل ما دام الاتحاد راض من حكامه لدرجة انه يشيد بهم ويوزع لهم حوافز ويزيد في النثريات .!
وقبل ان تطرحوا الاسئلة التقليدية التي نطالعها عقب كل مباراة لحبيب الاتحاد العام )الهلال( .. عليكم ان تتذكروا ان المريخ ايضا ذبح من الحكام ورفضوا احتساب ركلة جزاء اعترف بها المدافع الذي ارتكبها .. ورفضوا احتساب هدف صحيح امام هلال الجبال وهدف اخر صحيح امام الامير .. وسيظلمونه في المرات القادمات اذا تراجعت نتائج الهلال في الفترة المقبلة ..!
وسيد الأتيام قدم مستوى بطولي امام فريق متهالك لا يستطيع نجومه تناقل الكرة خمس مرات بطريقة سليمة – ولولا قرارات الحكم المنحاز لما احرزوا هدفا حتى وان استمرت المباراة 900 دقيقة ناهيك 90 دقيقة .. فريق تبنى خططه على الحكام الذين يديرون مبارياته فقط .. وللأسف المريخ يتابع هذه السيناريوهات ويكتفي بالفرجة ..!
هكذا توزع البطولات في السودان .. هكذا يحدد البطل ومن يستحق البطولة يلعب بشرف وينتظر عدالة مغيبة تماما وغائبة منذ زمن بعيد .. والدور الذي نتمنى ان يلعبه المريخ واضح ولا يحتاج لكثير عناء ولا اجتهاد .. اعلان انسحاب الفريق من الدوري السوداني واعلان الاستعداد للعودة حال توفرت العدالة ..!
لو سأتكم عن مباراة لعبها الهلال دون ان تحتسب له ركلة جزاء او ركلتين ستعجزون في البحث وطبعا ستفشلون .. لأن حكام لجنة )الرجل الامين( )المهذب( والمتدين صلاح احمد صالح لا يمكن ان ينهوا 90 دقيقة دون ان يحتسبوا ركلة جزاء للفريق المدلل ..!
وبما اننا نتحدث عن مدني لا بد ان نذكركم بما فعله الحكم الدولي )المهذب( ايضا – الفاضل ابو شنب حينما اجبر المريخ على خوض مباراة في ملعب المياه فيه كانت تغطي الارضية وتسببت هذه المباراة في تحويل اللقب للهلال .. وتسببت ارضية مدني في ذلك الوقت في اصابة للحكم الخلوق و)المتدين( الفاضل ابو شنب .!
وحينا ما اقول متدين واضعها بين الاقواس فأقصد ما اقصد .. والشهادة لله حكام لجنة صلاح كلهم اصحاب اخلاق وقيم معروفة .. والمؤكد انهم سيواصلون في دعم الهلال كلما احتاج لسندهم .. فهم اكثر اخلاصا للهلال من ناس سادومبا ون وساسا تو .!
عقب مباراة اهلي مدني سيد الاتيام لعبا وخلقا واخلاقا حاولت ان احصي ركلات جزاء احتسبت للهلال هذا الموسم فعجزت .. عجزت لأن الورقة الاولى امتلأت بسرعة .. فمزقتها ورميتها وقلت الحمد لله على كل حال ..!
على اهل المريخ ان لا يحلموا بفوز المريخ ببطولة الدوري في وجود هذا الاتحاد .. وعلى بعض المريخاب الذين يدعون حب المريخ ويطالبون بأستمرار هذا الاتحاد ان يدعموا اتحاد معتصم وجماعته بعيدا عن المريخ الذي اكتوا بنيرانهم ..!
وكما تعرض اهلي مدني لهذا الظلم الكبير ومن قبله تعرضت كل الفرق لذات الظلم سينال اهلي شندي نصيبه بعد ايام وسيخسر بملعبه وامام جماهيره .. ليس لشيء سوى وقفة الحكام المتوقعة .. فهي وقفة ثابتة او مثبتة .!
خلاصة .. اهلي مدني اثبت انه نادي كبير وعريق ينتمي لمدني التاريخ والحضارة .. والحكام اثبتوا ان لهم نادي وان لهم عشق وان لأتحادهم العام هدف واضح يعملون لتحقيقه دون مراعاة للظلم الذي يقع على خلق الله .!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى