الهلال سيد البلد والما عاجبو ينسحب بسرعه

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31072016

مُساهمة 

الهلال سيد البلد والما عاجبو ينسحب بسرعه




تحروا الهلال
محمد حسن شوربجي
الهلال سيد البلد والما عاجبو ينسحب بسرعه
.
)))((( يا سبحان الله رئيس نادي يكذب :
انكر رئيس نادي اهلي مدني انسحاب فريقه من مباراة الهلال
قال رئيس نادي الاهلي مدني بدر الدين انه نزل لتهدئة اللاعبين و لكنه تفاجئا بإنهاء المباراة من قبل الحكم قبل مدتها و هي 15 دقيقة و قال ان الحكم كان مترصدهم و مصرا على هزيمتهم الشيء الذي ادي لحدوث الهرج و قال انهم تدخولو لحماية الحكم وروح اللاعبين لان إستمرار المباراة بهذه الكيفية كان سيقود لكارثة بشرية
واكد رئيس نادي الاهلي مدني ان الحكم هو من اخطأ بعدم تنفيذه لركلة الجزاء مشيرا الى ان حارس الفريق انسحب من مرماه بسبب وابل من الحجارة و الشماريخ لجماهير الهلال و التي حولت الملعب لدخان وكادت ان تصيب اللاعبين و الحارس و انهم تفاجئوا بانهاء المباراة و كان على الحكم التواجد في منطقة الجزاء و تنفيذ الحالة واعلانها هدفا وهو ما لم يحدث
انتهي
كذب اسود وبلون شعار هذا الفريق العريق والله يرحمك يا سيد سليم
وقد قال الشاعر :
ذَهَبَ الذينَ يُعَاشُ في أكنافِهِم*****وَبَقِيتُ في خَلفً كجلدِ الأَجربِ
ولاطفال ابله ظاظا الذين لا يفقهون بواطن الامور
ولا تتسع ذاكرتهم الخربه للكثير من احداث الماضي
الي جهلة التشيجع المريخي الظاظي
الي من افتقدوا كل كلمات الادب مع الآخرين
الي الغير مهذب بالجد )صلاح محمد حسن الشيخ(
الي جلابي قطر )عاشق كل الكلمات غير المهذبه(
الي السئيم اقصد ) الزعيم ( - الذي بالتأكيد قد خسره كل اهله لقلة ادبه
الي جفئر سالهين ) جعفر صالحين ( الما بيعرف عربي وبيشتم عمال علي بطال كما لو كان واحد من مشردي شوارع الخرطوم
اليكم ما خطه يراع سيدكم مزمل ابو القاسم :
وبعنوان : سيد الاتيام من الفن والمتعة الي البلطجة
التاريخ : 12 ابريل 2016
المناسبة : مباراة المريخ واهلي مدني
الملعب : استاد المريخ
* كنا ندرك أن مباراة المريخ مع أهلي مدني لن تكون سهلة على الأحمر، لأن اتحاد الفوضى العام فعل أمراً غريباً، لا مثيل له في كل بطولات الدوري في العالم أجمع، عندما فرض على المريخ أن يؤدي مباراة دورية مهمة بعد 48 ساعة فقط من موعد أدائهم لمباراة رسمية في كبرى بطولات الكاف.
* الأسوأ من ذلك أن الاتحاد العام فرض على المريخ أن يلعب مباراة دورية أخرى غداً!!
* هذا لا يحدث إلا في السودان!
* لذلك نطالب مجلس المريخ بالضغط على الاتحاد لتأجيل لقاء الغد، لأن لاعبي المريخ بشر من لحم ودم، وليسوا آلات صماء!!
* بخصوص مباراة الأمس كان مدرب المريخ يرغب في إراحة من شاركوا أمام سطيف، ليشرك البدلاء أمام أهلي مدني، لكن أساسيي المريخ استشعروا أهمية اللقاء، وأصروا على خوضه، متعالين على إرهاقهم، ومتجاوزين الإنهاك الذي أصابهم بعد مباراة عنيفة وقاسية، آلت نتيجتها إلى غير ما يرغبون.
* ذلك يحسب لرفاق راجي، الذي أفلحوا في الظفر بنقاط مباراة، ازدادت صعوبتها عليهم لأنه خصمهم لم يلعب فيها كرة القدم المتعارف في كل أنحاء العالم.
* شخصياً تساءلت أثناء مشاهدتي للقاء، هل هذا الفريق هو أهلي مدني حقاً؟
* وهل ينتمي هؤلاء إلى النادي الذي ظل يحمل لقب )سيد أتيام السودان(، على مدى الأزمان؟
* نسأل لأننا نعرف أهلي مدني، وندرك أنه من أعرق أندية السودان، وأنه اشتهر عبر التاريخ بالفن الممزوج بالمهارة، مثلما اشتهر لاعبوه بالأدب، والانصراف إلى لعب كرة القدم بعيداً عن نهج البلطجة الذي شاهدناه أمس، وجعلنا نتحسر على ما آل إليه حال سيد الأتيام.
* ضرب وعنف ولعب على الأجسام وسوء سلوك يمتد من الملعب إلى دكة الاحتياط، ليشمل حتى مدرب الفريق، اللاعب الكبير، والنجم الخلوق، والهداف الكبير عمر ملكية، الذي شارك لاعبيه أمس في سوء سلوكهم، وساهم معهم في التعدي على مساعد الحكم، وشجعهم بنهجه العنيف في الاحتجاج على محاولة الاعتداء على حكام المباراة بعد نهايتها.
* السلوك القبيح الذي شاهدناه من معظم لاعبي الأهلي وأعضاء جهازهم الفني أمس يجعلنا نطالب اللجنة المنظمة بأن تعيد مشاهدة تلك اللقطات المؤذية، لترى كيف ازدرى لاعبو الأهلي كل قواعد اللعب النظيف، وكيف تفننوا في إيذاء زملائهم في فرقة المريخ، وكيف تطاولوا على الحكم، وتعدوا حتى على رجال أمن الملاعب، بمشاهد لم نتعود مشاهدتها من لاعبي الأهلي مدني مطلقاً.
* نحن نحب هذا النادي العريق، ونتمنى له الخير، ونعلم أنه ظل مستنداً على قواعد أخلاقية وسلوكية وتربوية راسخة، حافظت عليها أجيال )سيد الأتيام( جيلاً بعد جيل، وندرك أن ما حدث من مدربه ولاعبيه أمس دخيل على أحد أعرق أندية السودان.
* حكم المباراة القادم من الدمازين زاد الطين بلة، يضعف شخصيته، ومسكنته، وعدم قدرته على ضبط المباراة، فتعرض إلى )تهزيئ( مستمر من لاعبي الأهلي منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.
* هذا الحكم الضعيف رفض طرد أحد لاعبي الأهلي عندما اعتدى على لاعب المريخ إبراهومة من الخلف بطريقة وحشية، كما تجاوز عن حالة انتهاك كريهة للعب النظيف، عندما توقف لاعبو المريخ عن الركض، كي يسمحوا لأحد لاعبي الأهلي المصابين بتلقي العلاج، وفوجئوا بلاعب من الأهلي يقود الكرة نحو مرمى المعز محجوب، محاولاً تسجيل هدف منها، بإشراك الحكم الضعيف.
* احتج لاعبو الأهلي على الهدف سجله قائد المريخ راجي عبد العاطي بصورة صارخة، وطاردوا مساعد الحكم وأساء الحارس السلوك مع حكم الساحة، وشارك عمر ملكية لاعبيه في سوء السلوك، فاستحق الطرد.
* لا ندري حتى اللحظة علام احتج لاعبو الأهلي.
* الهدف الذي ناله راجي كان سليماً ولا توجد فيه حتى شبهة تسلل، لأن ظهير الأهلي الأيسر غطى التسلل بخروجه المتأخر.
* لم يكن هناك ما يستوجب الاحتجاج، لكننا شاهدنا فواصل من الهرجلة والبلطجة وسوء السلوك، التي تستحق وقفة صارمة من الاتحاد، كي يوقف مسلسلً بات يتكرر باستمرار في مباريات الدوري، للموسم الحالي بالتحديد.
* نعود إلى المباراة ونقول إن المريخ حقق فيها هدفه، ونال فيها مراده، برغم إنهاكه.
* تحقق الفوز بهدف صاروخي سجله القائد راجي عبد العاطي، الذي حصد ثلاثة أهداف، منها هدفان قاريان وواحد محلي في ظرف 48 ساعة فقط!
..
انتهى مقال مزمل ايها المساكين
)))((( تعليق :
ولانكم تسيرون وراءه كالقطعان تصفقون وتهللون وتكبرون لكل ما يقول
نرجو ان تدينوا ما قام به لاعبو اهلي مدني ضد لاعبي الهلال
فهذا هو اهلي مدني الذي تدافعون عنه
اليوم لن نكتب اي شيئ آخر
وارجو ان اترك اطفال ابله ظاظا مع هذا المقال ليعرفوا انهم مساكين وانهم يسيرون كالقطعان وراء اعلامهم السالب وادارتهم التعبانه ودون وعي
يا ريت تعرفوا ان ابله ظاظا قد شربت من نفس الكاس ونالت وستنال نصيبها مستقبلا من عتاولة اهلي مدني الذين لا يستحقون ان يكونوا لاعبين كرة قدم
كنت اتمني ان تقف ابله ظاظا مع الهلال ضد هذا السلوك القبيح من جزاري اهلي مدني
ولكن ابله ظاظا هذا الزمان الرمادي ) تايوانين ( آثروا ان يكونوا في خندق لايمت لكرة القدم بصلة
مباراة القمة القادمه سيلعبها الهلال بنفس طريقة لعب اهلي مدني مادامت ابله ظاظا قد باركها لعتاولة اهل مدني
• ولا يسعني الا ان اقول سلموا لي علي البيان الهزيل الذي نرجو ان تبلوه في مويه بارده وتشربوه
• يا بتاعين البيانات الفالصو
)))((( ابله ظاظا تصطاد في المياه العكره :
نحذر ابله ظاظا من عمليات الاصطياد في المياه العكرة - فلا ولن تلحق ابله ظاظا بهلال الملايين والفرق ٦ نقاط وستزيد وفي شندي ستحضر كل روابط التشجيع الهلاليه حماية للهلال وستعود للخرطوم بنقاط المباراة رغم انف ابله ظاظا ومن يتآمر معهم
الهلال هو سيد البلد والما عجبو ينسحب بسرعه


حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى