تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان الرسلمانيا 31

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30032015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان الرسلمانيا 31






تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان الرسلمانيا 31
نتائج وأحداث العرض

التمهيدي
بدأ العرض التمهيدي للرسلمينيا 31 باستضافة المذيعة رينيه يونج للأسطورة بوكر تي والمذيع براي ساكستون وزميله كوري جريفز في الاستوديو التحليل المشرف على كامل الملعب، وتم الإعلان عن مشاركة المصارعة عضو قاعة المشاهير ليتا للإجابة على استفسارات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.
تم استعراض تاريخ العداوة بين النجم جون سينا وغريمه روسيف الذي ظهر خلف الكواليس يقوم بالإحماء، وظهرت إلى جانبه مديرة أعماله الروسية لانا، وبعد أن دار حوار بينهما باللغة الروسية أكد روسيف أنه سيحطم سينا وسيجعل الأمريكيين “الأغبياء” يتحطمون معه، وعرضت لقطات من مقابلة طريفة قام بها جون مع أحد الإعلاميين.
حاولت المذيعة إيدن إجراء مقابلة مع المدير التنفيذي تربل اتش للحصول على تعليق خاص منه حول مواجهته للأسطورة ستينج، لكنها تفاجأت بظهور مدير العمليات كين يطلب منها الرحيل وعدم العودة مجددة لأنه يريد الاستعداد للمشاركة في المعركة الملكية الخاصة بالأسطورة أندريه العملاق، ثم عرض فيديو ترويجي خاص بالعداوة المثيرة بين تربل اتش وستيج.
ظهر عنصري الأمن جيمي نوبل وجوي ميركوري خلف الكواليس وتقابلا مع الأساطير جيري بريسكو وبات باتيرسون أثناء بحثهما عن علبة للسكر لشرب القهوة، وكاد ميركوري أن يشتبك مع بريسكو لكن نوبل طلب منه التمهل لأن رولينز يريدهما معا، وعرضت بعد ذلك لقطات من العداوة بين سيث رولينز منذ انقلابه على فريق الدرع وراندي أورتن العائد بقوة.
استعرض ضيوف الاستوديو التحليلي جميع الاحتمالات الواردة لمواجهة أسياد الظلام أندرتيكر وبراي وايت بعد مشاهدة فيديو مطوّل للأحداث التي حث بها وايت غريمه أندرتيكر على مواجهته في الرسلمينيا 31، ثم عرضت لقطات من المقابلة التلفزيونية التي أعلن بها بروك ليسنر بقاءه مع WWE وهو ما تم مناقشته كذلك في الاستوديو التحليلي وتبعه فيديو خاص عن خصمه رومان رينز.
النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق كيد وسيزارو – يهزم – فريق لوس متادورس والأزوس وكوفي وبيغ إي
استضاف المذيع توم فيليبس المصارعة الشهيرة خلف الكواليس وطرح عليها العديد من الأسئلة التي استقبلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت ليتا ببساطتها المعتادة وتحدثت عن العديد من الأمور التي كان من ضمنها رغبتها بمواجهة تريش ستراتوس مرة أخرى في حال عادة إلى الحلبة من جديد.
النزال الثاني: المعركة الملكية لتكريم أندريه العملاق
الفائز وآخر من بقي في الحلبة: العملاق بيغ شو
أعلنت المذيعة رينيه يونج عن انطلاق العرض الرئيسي للرسلمينيا 31 بمواجهة بطولة القارّات على طريقة السلالم الحديدية، ثم عرض فيديو ترويجي عن تاريخ البطولة والأساطير الذين حملوا الحزام، ثم ظهر المصارع الأسطوري بات باترسون الذين كان أول بطل للقارّات على الإطلاق وهو يعلّق الحزام على الخطاف الذي سيرفع وسط الحلبة.
نتائج وأحداث العرض الرئيسي للرسلمينيا 31
انطلقت أحداث العرض الرئيسي للرسلمينيا 31 بأداء من أحد المغنيين الأمريكيين لأغنية “أمريكا الجميلة” وتبعها ظهور مميز للممثل والمغني الأمريكي المعروف إل إل كول جي الذي تحدث بطريقة مميزة عن المصارعة في WWE والأجيال التي مرّت عليها وصولا إلى النجوم الحاليين.
النزال الثالث: بطولة القارّات
يلعب النزال على طريقة السلالم الحديدية
دانيال براين – يهزم – أمبروز وستاردست وزيجلر وهاربر و ار تروث وباريت
قدّم المصارعين السبعة نزالا رائعا للغاية كما كان متوقعا منهم، ونجح دانيال براين بالفوز باللقب بعد معركة مثيرة وعنيفة للغاية مع منافسيه الآخرين )لقراءة أحداث النزال اضغط على الرابط المضمن على اسم النزال(، وبعد احتفال براين الجماهيري باللقب تم استعراض فيديو خاص بالعداء بين الأفعى راندي أورتن والنجم سيث رولينز.
النزال الرابع: تصفية الحسابات
راندي أورتن – يهزم – سيث رولينز
تمكن راندي اورتن من حسم المواجهة بعد ضربة RKO أسطورية أشعلت المدرجات الكبيرة بالرغم من محاولات تدخل فريق الحماية ميركوري ونوبل، ثم تم استعراض العداء الكبير بين الأسطورة ستينج والمدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش.
ثم ظهرت فرقة للإيقاعات قرعت الطبول تمهيدا لدخول الأيقونة ستينج وهم يضعون الطلاء على الخاص به على وجوههم قبل دخوله وسط ترحيب جماهيري كبير، وتبعه ظهور مميز لغريمه تربل اتش على طريقة أفلام تيرمينيتر وتأثيرات مرئية على الشاشة الكبيرة، وصعود منصة من أرض المدخل اوقف على إحداها تربل اتش بطريقة مذهلة.
النزال الخامس
تربل اتش – يهزم – ستينج
شهد العرض ظهورا مميزا لفريق الدي اكس الذي دخل إلى جانب تربل اتش، بينما فاجئ الأسطورة هالك هوغان وكيفن ناش وسكوت هول فريق NWO الذين ظهروا للدفاع عن ستينج وهاجموا فريق DX وهو ما أعاد للجميع ذكريات حروب ليلة الاثنين في WCW.
وتبع ذلك ظهور شون مايكلز الذي نفذ ضربته القاضية على ستينج وساعده على الفوز في مرحلة لاحقة، وتبع ذلك تجمّع الفريقين في الحلبة، وقبل حدوث أي اشتباك صافح تربل اتش خصمه ستينج في مشهد نال احترام الجميع ودلّ على أخلاق الأساطير العالية، وتم الترويج لعدد من البرامج التي ستعرض على شبكة WWE لاحقا.
أجرت المصارع السابقة ماريا مينينوس مقابلة مع المصارع دانيال برايو خلف الكواليس، وقبل أن يبدأ بحديثه عن شعوره بعد انتزاع اللقب ظهر المصارع الأسطوري بات باتيرسون وهنّأه بالفوز ثم رودي راودي بايبر وريكي ستيم بوت ثم ريك فلير والأسطوري الكبير بريت هارت .
هتف هارت مع زملائه “نعم Yes” بالرغم من ظهور سيمونز الذي قال كلمة “اللعنة” ليعودوا لترديد شعار براين مرة جديدة مع الجماهير، ظهرت الفرقة الموسيقية التي قام بغناء أغنية الرسلمينيا 31 هذا العام وقامت المغنية بتأديتها أمام الجماهير بشكل مباشر.
النزال السادس
فريق بايج وإي جي – يهزم – فريق نكي وبري بيلا
تمكنت إي جي لي من حسم المواجهة لمصلحة فريقها بحركة اخضاعها الشهيرة “الأرملة السوداء” لم تتحملها بري بيلا، ثم عرضت لقطات مطوّلة من حفل قاعة المشاهير الذي تم عرضه يوم أمس، ودخل الأساطير الذين تم تكريمهم عند مدخل الملعب لتحية الجماهير. وتبع ذلك المشهد الترويج للعداوة الكبيرة بين سينا وروسيف على لقب الولايات المتحدة بشكل مطوّل.
دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا حاملة لقب الولايات المتحدة على ذراعها ومن خلفها ستة جنود يرتدون الملابس العسكرية الروسية، ثم ظهر المصارع روسيف عند مدخل الملعب على متن دبابة حربية أثناء اطلاق عدد من المافع لطلقات ترحيبية أثناء هتافات معادية من الجماهير.
عرضت الشاشة الكبيرة في الملعب لقطات من خطابات بعض الرؤساء الأمريكيين السابقين يتحدثون عن تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية والنهضة التي عاشتها وصولا إلى أيامنا الحالية، ثم دخل جون سينا وأغلب الجماهير تردد كلمات أغنية دخوله إلى الحلبة.
النزال السابع
جون سينا – يهزم – روسـيف
نجح جون سينا باستغلال الموقف لصالحه عندما حاولت لانا تشتيت انتباهه وكلّفها ذلك حصولها على ضربة عنيفة من روسيف أسقطها من فوق الحلبة، بينم تعرّض روسيف لأول خسارة بالتثبيت أو الاستسلام في مسيرته مع WWE منذ شهور عديدة، وعاد ضيوف الاستوديو التحليلي للحديث عن أحداث العرض الكبير.
دخلت ستيفاني ماكمان إلى الحلبة برفقة زوجها المدير التنفيذي تربل اتش وشكرت الجماهير على حضورها وأعلنت عن تحقيق رقم قياسي في تاريخ الرسلمينيا بحضور ما يقارب 77 ألف متفرج في المعلب الكبير، وتحدث عن ذكرياتها عن الرسلمينيا في البدايات واستذكرت أن الملاعب لم تكن تتسع سوى لعدد قليل لا يتجاوز 20 ألف متفرج.
وقالت ستيفاني مكمان في حديثها لإغاظة الجماهير إن هذا الإنجاز لم يكن ليحصل لولاها وزوجها تربل اتش الذي تحدث بدوره عن فوزه على ستينج بالرغم من دعم الجماهير، وقال إنه أصبح ملكا له مثله مثل باقي المصارعين، لأن السلطة في WWE تفوز دائما على الجميع.
لم تكتمل فرحة تربل اتش وستيفاني حتى دوّت موسيقى “بطل الجماهير” دواين “ذا روك” جونسون الذي دخل إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير جدا، تبادل ذا روك وتربل اتش النظرات الحادة قبل أن يبدأ الأول حديثه الذي تأخر بسبب هتافات الجماهير إلى أن طلبت ستيفاني منهم أن يصمتوا لأنها تعلم مدى فرحتهم بمشاهدته في الحلبة.
استهل ذا روك حديثه متوجها لستيفاني مكمان وقال إنها تشاهد الآن بشكل واضح أنها لا تمتلك الجماهير ولا تمتلكه كذلك، وقال لتربل اتش أنه أمام خيارين إما العودة إلى خلف الكواليس بنفس طريقة “تيرمينتور” التي دخل بها، أو أنه سيعمل على خلق لحظته الخاصة في الرسلمينيا بشكل فوري بعراك في الحلبة.
رد تربل اتش قائلا إنه خاض عداوات طويلة ضده في السابق وقد كان المسيطر عليه في أغلبها ولا يوجد شيء ليضيفه له سوى هزيمة جديدة، سخر ذا روك بقوة من هنتر الذي غضب وبدأ الاستعداد للعراك معه، لكن ستيفاني تدخلت وقالت إن ذا روك لم يكن ليصبح ذلك النجم الكبير لولا عائلة مكمان.
لم يتردد ذا روك من السخرية مجددا من ستيفاني مكمان التي لم تتمالك أعصابها وصفعته على وجهه وأخذت تصرخ بوجهه وتساءلت إن كان سيجرء على ضرب امرأة، واستمرت بالصراخ وتذكيره بأن هذا المكاين تعود ملكيته لها وطلبت منه مغادرة الصالة إلى خلف الكواليس.
نزل ذا روك من الحلبة وأخذ يدور حولها إلى أن وصل إلى بطلة سيدات UFC روندا روزي التي تبادلت معه النظرات معبرة عن غضبها مما حدث له، طلب ذا روك من روزي الدخول إلى الحلبة معه ولم تتردد في ذلك مطلقا، وصمت الروك كثيرا قبل أن يقول لستيفاني إنه فعلا لا يضرب السيدات لكنه يعرف صديقة ستكون سعيدة لفعل ذلك بالنيابة عنه.
ضحكت ستيفاني مكمان وأظهرت تخوفا من وجود روندا روزي وقال إنها واحدة من أكبر معجباتها على الإطلاق، وأنها تعلم جيدا بأن راوزي هي أخطر سيدة غير مسلحة على وجه الأرض وداخل حلبة القتال الثمانية، لكن الوضع هنا يختلف تماما لأن هذه الحلبة تعود ملكيتها لها.
ردت روندا راوزي بأنه هناك شيء على ستيفاني مكمان أن تعلمه جيدا بأن أي حلبة تدوسها قدمها تصبح ملكا لها وأخذت تنظر لها بنظرات حادة، وتدخل ذا روك ساخرا من ستيفاني وقال إنه سيفسر تلك النظرات لها، فهي تعني أن استمرارها في الثرثرة يعني أنه روندا ستعمل على قلب أعضائها الداخلية لخارجي وتضربها ضربا مبرحا.
تدخل تربل اتش في الحوار وهدد ذا روك بألّا يتجرأ على الحديث مع زوجته بهذه الطريقة، فما كان من الروك إلّا أن بدأ بضرب تربل اتش وسلّمه لروندا راوزي التي طرحته أرضا بشكل قوي، غضبت ستيفاني مكمان وحاولت الهجوم على روزي لكتها وجدت نفسها تطرح على الأرض هي الأخرى بعد حركة إخضاع من روزي التي بقيت في الحلبة تحتفل مع ذا روك أثناء غيظ تربل اتش وستيفاني مما حدث.
دخل المصارع براي وايت إلى الحلبة بطريقة غريبة ورافقه عدد من “الفزّاعات” المتحركة في طريقه إلى الحلبة التي أخذ يصرخ منها على خصمه يطالبه بالظهور لمواجهته، لم يمضي وقت طويل حتى ظهر أندرتيكر بطريقته المهيبة المعتادة إلى الحلبة استعداد لانطلاق النزال.
النزال الثامن: مواجهة أسياد الظلام
أندرتيكر – يهزم – باري وايت
نجح أندرتيكر باختطاف
الفوز عن جدارة واستحقاق بتنفيذ حركة شاهد القبر الشهيرة على براي وايت، وتم الاعلان بعد ذلك عن استضافة شبكة WWE لبرنامج المصارع كريس جيريكو الحواري “الحديث هو جيريكو” وسيحل جون سينا ضيفا على البرنامج،
ثم بدأ الترويج لمواجهة الحث الرئيسي من خلال العديد من الفيديوهات، ودخل رومان رينز إلى الحلبة من بين الجماهير برفقة عدد كبير من عناصر الأمن لتأمين حمياته بسبب كبر الملعب والأعداد الغفيرة من الجماهير، ثم تبعه بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر الذي دخل برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان وأخذ يدور حول الحلبة لإخافة خصمه.
قاطع هيمان مذيعة الحلبة ليليان جارسيا قبل أن تبدأ بتعريف الجماهير بموكله وطلب منها الميكريفون وقام بالتعريف ببروك ليسنر بطريقته الحماسية المعتادة منه قبل الجماهير الغفيرة.
النزال التاسع: بطولة WWE للوزن الثقيل
رومان رينز – ضد – بروك ليسنر
النزال التاسع: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينز – يهزم بروك ليسنر ورومان رينز
)اضغظ على المواجهة لقراءة التفاصيل الكاملة(
قدّم رومان رينز وبروك ليسنر نزالا أسطوريا من الناحية البدنية، وقام كلّ منهما بإخراج أكثر ما لديه من عنف، مما دفع المصارع سيث رولينز لاستبدال حقيبته الذهبية وطلب تحويل المواجهة إلى ثلاثية الأطراف واستغل فرصة تعرّض كلاهما للانهاك ونجح بتثبيت رومان رينز الذي كان قد أطاح ببروك ليسنر قبلها بثواني معدودة، وأعلن رولينز بذلك نفسه بطل WWE للوزن الثقيل الجديد.
انتهت نتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 31 الكبير

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى