السوبر الإماراتي على أعتاب القاهرة لأول مرة في التاريخ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02082016

مُساهمة 

السوبر الإماراتي على أعتاب القاهرة لأول مرة في التاريخ




السوبر الإماراتي على أعتاب القاهرة لأول مرة في التاريخ
#الحديبة_نيوز
اقتربت مباراة كأس السوبر الإماراتي من الإقامة في العاصمة المصرية القاهرة لأول مرة في تاريخ البطولة بعد مفاوضات مكثفة بين الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وإحدى شركات التسويق المصرية الكبرى الراعية لاتحاد الكرة المصري.
ومن المنتظر أن يجمع لقاء السوبر الإماراتي بين الأهلي بطل الدوري والجزيرة بطل كأس رئيس الدولة يوم 13 سبتمبر المقبل.
وقدمت الشركة عرضاً للجانب الإماراتي لإقامة المباراة في القاهرة، وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة مع الجهات الأمنية لاختيار ملعب المباراة مع زيارة وفد من الاتحاد الإماراتي للملاعب المرشحة ومنها الدفاع الجوي وبتروسبورت وبرج العرب والجيش الثالث بالسويس.
وأكد عمرو وهبي، مدير الشركة التي عرضت تنظيم المباراة، في تصريحات خاصة لـ"" أنه لا يستطيع تأكيد إقامة اللقاء من عدمه موضحاً أن المفاوضات تجرى لتحديد ملعب المباراة وكافة الأمور الخاصة بها.
وأوضح أن استضافة حدث مهم بقيمة كأس السوبر الإماراتي ليس غريباً على مصر بل خطوة كبيرة لتأكيد عودة الحياة لصورتها الطبيعية لأرض الكنانة.
وأبدى عزمي مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري تحمسه الشديد لإقامة لقاء السوبر الإماراتي في القاهرة مؤكداً في تصريحاته لـ"" أن مصر والإمارات بلد واحد وشعب واحد.
وأضاف: "الإمارات استضافت كأس السوبر المصري العام الماضي ونتمنى أن نستضيف السوبر الإماراتي في مصر ونقدم صورة رائعة عن الرياضة في البلدين".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى