عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 4/8/2016

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04082016

مُساهمة 

عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 4/8/2016




عناوين الصحف الامريكية الصادرة اليوم الخميس 4/8/2016
.
عناوين,الصحف,الصادرة,صباح,اليوم
.
– كبير مستشاري ترامب ينفي ما يقال عن استفحال الفوضى في حملته الانتخابية !
– تحطم طائرة إماراتية عند هبوطها في مطار دبي الدولي، ونجاة ركابها الـ 300 !
ــــ
نيويورك تايمز :
تحت عنوان كبير مستشاري ترامب ينفي ما يقال عن استفحال الفوضى في حملته الانتخابية !
اشارت الجريدة لنفى بول مانافورت كبير مستشاري مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية دونالد ترامب ما تردد من أن حملة ترامب الانتخابية تشهد انشقاقات عميقة عقب سلسلة من الزلات التي ارتكبها المرشح الجمهوري ، وقال مانافورت “إن الحملة في وضع ممتاز، فنحن منظمون ونتقدم الى الأمام ” !
وكانت عدة وسائل اعلام امريكية قالت إن حملة ترامب الانتخابية تسودها الفوضى بعد ان كرر المرشح هجومه على والدي عسكري امريكي قتل في العراق. ونقلت شبكة سي أن أن الاخبارية عن عدد من العاملين في حملة ترامب قولهم “إنهم يشعرون انهم يضيعون وقتهم ” ! ولكن كبير المستشارين مانافورت حمّل منافسة ترامب، مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، مسؤولية نشر هذه التقارير ، وقال “هذه رواية كلينتونية اخرى قامت بنشرها وتلقفتها وسائل الاعلام ! – على حد قوله !
ــــ
واشنطن بوست :
وتحت عنوان تحطم طائرة إماراتية عند هبوطها في مطار دبي الدولي، ونجاة ركابها الـ 300 !
أشارت الجريدة لتحطم طائرة إماراتية قادمة من الهند في مطار دبي الدولي واندلعت فيها النيران ، وتمكن ركاب الطائرة وطاقمها ومجموعهم 300 من النجاة من الطائرة المحترقة، ولكن الحادث اسفر عن مقتل رجل اطفاء ! وقد أظهرت صور نشرت على الإنترنت دخانا كثيفا يتصاعد من الطائرة التي تحطمت عند هبوطها !
وكانت الطائرة، وهي من طراز بوينج 777، قادمة من مدينة تريفاندروم في ولاية كيرالا جنوبي الهند إلى دبي ، وقد أثنى المدير العام لطيران الامارات احمد بن سعيد آل مكتوم على رجل الاطفاء الذي قتل وهو يحاول اخماد الحريق. واضاف مدير عام الشركة في مؤتمر صحفي ان عملية اخلاء الطائرة تمت بحرفية تامة، وان الطاقم كان آخر من غادر الطائرة المنكوبة ، وقال إن 13 من الركاب اصيبوا بجروح طفيفة !

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى