تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31.03.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31032015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31.03.2015






- افتتح بطل WWE للوزن الثقيل السابق بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان أحداث عرض الرو الأخير ودخل إلى الحلبة مستعدا للقتال، وبدأ هيمان الحديث وعرّف نفسه بطريقته المعتادة كموكل لأفضل وأعنف مصارع في حلبات المصارعة، وقال إنه سيدخل في الموضوع بشكل مباشر حول ما حدث يوم أمس في الرسلمينيا 31.
وتحدث بول هيمان عن الضربات العنيفة والمتتالية التي نفذها بروك ليسر على خصمه رومان رينز وسيطرته التامة عليه مما دفع الجماهير للهتاف عاليا لاتحاد UFC بسبب تشابه الأسلوب الذي لعب به ليسنر، وأضاف هيمان أن رينز حصل على احترام موكله بعد صموده أمام “مدينة السوبلكس” التي أدخله بها ليسنر، وأكد أنه كان ماض في طريقه للحفاظ على اللقب.
انتقل بول هيمان بعد ذلك للحديث عن تدخل النجم الشاب سيث رولينز الذي دخل خلسة وقام بضرب الجميع وصرف حقيبته وسرق اللقب ممن يستحقه، وبعد الحديث مطولا عن ذلك الموضوع قال هيمان أن برول ليسنر يريد نزال الإعادة الخاص به على اللقب وأن ذلك لن يحدث في عرض سمر سلام أو في عرض بايباك أو في عرض اكستريم روليز بل في عرض الرو هذه الليلة.
اشتعلت المدرجات حماسة بشكل كبير بعد إعلان بول هيمان مما قاد ستيفاني مكمان للدخول إلى الصالة لتلاقي هتافات استهجان واسعة من الجماهير، وتحدثت ستيفاني عن تلك المواجهة التي اعتبرتها واحدة من أفضل الأحداث الرئيسية التي شاهدتها في تاريخها، وقالت إن بروك ليسنر تعرّض للضرب كذلك الأمر ولم يكن الأمر مطلقا بيديه لتقابل بهتافات كبيرة لبطلة سيدات UFC روندا روزي.
أعلنت ستيفاني بعد ذلك أن بطل WWE للوزن الثقيل الجديد سيث رولينز لم يصل إلى الصالة حتى الآن، وتحدثت عن المواجهة بينه وليسنر قبل أن تغادر الصالة، وأعلن بول هيمان بدوره أن موكله ولأول مرة منذ ما يزيد عن عشر سنوات سيخوض نزالا في حلبات الرو وأنه سيعود بطل WWE للوزن الثقيل وغادر كلاهما الحلبة، وتم الإعلان أن جميع الأبطال سيدافعون عن ألقابهم في هذا العرض.
النزال الأول: بطولة القارّات
دانيال براين – يهزم – دولف زيجلر
شاهد بطل القارّات السابق باد نيوز باريت النزال من طاولة المعلقين وهاجم دانيال براين فو انتهاء النزال، وقبل أن ينفذ ضربته القاضية “بول هامر” على براين دخل المحارب السلتي بشكل مفاجئ وأنقذ الموقف، لكنه عاد للإعلان عن شخصيته الجديدة وهاجم براي بركلة بروج كيك وأتبعه بهجوم آخر على دولف زيجلر انتهى بركلة عنيفة كذلك.
وقبل أن يغادر شيمس الحلبة تعرّض لهتافات ساخرة من الجماهير التي هتفت “تبدو غبيا” بسبب قصة الشعر الغريبة التي عاد بها إلى الاتحاد، وتحدث شيمس بكلمتين فقط عندما قال “لقدت عدت” وعاد إلى خلف الكواليس، وتم التأكيد على المواجهة الكبيرة بين بروك ليسنر وسيث رولينز في نهاية العرض.
عرض لقطات وصور من عرض ومهرجان الرسلمانيا 31 بمشاركة ذا روك وروندا روزي وعدد كبير من المشاهير، ثم أعيدت لقطات مطولة من حفل قاعة المشاهير 2015 الذي شهد تكريم أساطير بارزين مثل راندي سافاج وكيفن ناش وأرنولد شوارزينجر وآخرين.
النزال الثاني: 4 ضد 4
فريق كينجستون وبيج إي وكاليستو وسين كارا -يهزم- فريق سيزارو وكيد وكونور وفيكتور
دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان على مصارعه بروك ليسنر خلف الكواليس وقال له إنه متأكد من وجود سيث رولينز في الصالة وغادرا معا الغرفة متوجهين إلى الحلبة، وتم بث إعلان ترويجي للمصارع الشاب أدريان نيفيل ترويجا لقدومه إلى العروض الرئيسية خلال وقت قريب، دخل ليسنر وهيمان إلى الحلبة وتبعهما سيث رولينز برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري.
النزال الثالث: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينز – ضد – بروك ليسنر
نزل سيث رولينز من الحلبة بعد أن تم إعلان النزال وقال إنه تعب من توجيه ضربات له ولرومان رينز يوم أمس، لذلك فإنه لن يصارع في هذا العرض وأكد أن ليسنر سيحصل على نزال الإعادة الخاص به في وقت لاحق، غضب الوحش ونزل من الحلبة مهاجما رولينز وأعاده الحلبة عندما حاول الفرار، كرر سيث محاولته التي تكللت بالنجاح في نهاية المطاف بمساعدة ميركوري ونوبل.
اشتاط بروك ليسنر غضبا وقام بقلب طاولة المعلقين عليهم وأدخل مايكل كول إلى الحلبة ونفذ ضربة F5 عليه ثم التقط أحد المصورين لتنفيذ الضربة ذاتها بعد ان وأحدث دمارا كبير في المشهد، سارعت ستيفاني مكمان بالدخول إلى الصالة وطلبت منه ترك المصور لأنه شخص مدني لا علاقة له بالمصارعة، رفض لينسر الانصياع لأوامر ستيفاني ونفذ ضربته على المصور مرتين.
غضبت ستيفاني من تصرفات ليسنر التي نالت استحسان الجماهير التي هتفت له بقوة، وقررت وقفه عن العمل لحين حصوله على العقوبة المناسبة لأفعاله الغير مبررة، دخلت الطواقم الطبية بعد ذلك لاسعاف المصابين الكثر، قابلت المذيعة رينيه يونج ستيفاني خلف الكواليس وسألتها عن سبب إيقافها لبطل WWE للوزن الثقيل السابق عن العمل.
أجابت ستيفاني على شكل تنساؤل إن كانت رينيه لم تشاهد الدمار الذي أحدثه ليسنر، وقالت إن عليه مواجهة عواقب تصرّفاته، وكرتها بتوقيعه لعقد جديد مع WWE وذلك يعني أنها تملك ليسنر الذي وصفته “بإبن الساقطة” قبل أن تغادر إلى مكتبها، ثم ظهر المذيع بارون ساكستون يقوم بمهام التعليق بعد الهجوم الذي تعرّض له زملاءه.
النزال الرابع
داميان ساندو – يهزم – ستاردست
حظي داميان ساندو بدعم جماهيري كبير لكنه تعرّض لهجوم عنيف من مديره السابق ذا ميز بسبب ما حدث بينهما في المعركة الملكية لتكريم المصارع أندريه العملاق في الرسلمينيا وأخذ يعاتبه بسبب ذلك، بينما هتفت الجماهير ضد ميز ووصفته بالأخرق، وأعيدت لقطات مطوّلة للكثير من الأحداث والفعاليات التي قامت بها WWE قبل انطلاق عرض الرسلمينيا 31 في مدينة سان فرانسيسكو.
ظهر المصارع كيرتس اكسل في الحلبة وتحدث عن نفسه مطالبا الجماهير التي تشاهد العرض عدم تغيير القناة لأن الطريق إلى عرض اكستريم رولز 2015 قد بدأت الآن بحضور اكسلمانيا، دخل المصارع أدريان نيفيل إلى الصالة وسط ترحيب جماهيري كبير وتم تقديمه باسم “نيفيل” فقط..
النزال الخامس
نيفيل – يهزم – كريتس اكسل
تم التذكير بظهور بطل الولايات المتحدة جون سينا في برنامج كريس جيريكو الحواري على شبكة WWE الأسبوع القادم وتحديدا بعض عرض الرو مباشرة، وعرضت لقطات من مهرجان الرسلمينيا 31 يوم أمس تبعها تذكير بما أحدثه الوحش والبطل السابق بروك ليسنر في الصالة في وقت سابق.
دخل بطل الولايات المتحدة الجديد جون سينا إلى الصالة وهور يرتدي قميصا جديدا تم تخصيصه لفوزه باللقب الجديد، تحدث سينا قائلا إن الجماهير ستحب سماع الكثير من الاحاديث حول الرسلمينيا واعتبر ذلك حقا لهم بسبب انتظارهم عاما كاملا لمشاهدة ذلك المهرجان الكبير، وتحدث بعد ذلك فوزه باللقب وأعلن عن التحدي المفتوح لأي مصارع يريد المنافسة على اللقب، ليظهر المصارع “المجنون” دين امبروز معلنا قبوله للتحدي.
النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا – يهزم – دين امبروز
لم يغادر جون سينا الحلبة إلّا بعد ان تأكد ان خصمه دين أمبروز بصحة جيدة ومصافحته، ثم عرضت لقطات وصور من المواجهة الكبيرة على لقب WWE للوزن الثقيل وصرف سيث رولينز للحقيبة بنجاح مستغلا فرصة انهاك بروك ليسنر ورومان رينز لبعضهما في المواجهة النارية التي حدثت بينهما في الرسلمينيا 31.
قابلت المذيعة رينيه يونج بطل WWE للوزن الثقيل الجديد سيث رولينز وسألته عن رأيه بالعقوبة التي حصل عليها غريمه بروك ليسنر، ليؤكد رولينز أنه استحق الإيقاف لأنه “حيوان” جامح يهاجم كل ما يجده أمامه، وقال إن وقت ليسنر قد انتهى ويجدر بهم الحديث عنه كبطل جديد سيحتفظ باللقب لوقت طويل جدا.
تفاجئ سيث رولينز بعد ذلك بظهور راندي اورتن الذي ذكره بفوزه عليه في الرسلمينيا يوم أمس قبل حصوله على اللقب، وقال إنه ومنذ خسارته للقبه العام الماضي لم يحصل على نزال إعادة وقد حان الوقت لذلك، ظهر العملاق بيج شو ومدير العمليات كين إلى جانب سيث رولينز الذي قال إن اورتن أصبح لديه مشاكل أكبر وطلب منه البحث عن مصارعان إلى جانبه كي يخوض مواجهة ضد فريق السلطة.
عرضت لقطات مميزة من مشاركة بطلة سيدات UFC روندا روزي في أحداث الرسلمينيا 31 وتبع ذلك عرض لتغريدة تحدثت بها عن العرض الأسطوري الذي عاشته والسحر الذي خيّم على المكان في WWE الليلة الماضية، وأكدت أن الأمر قد بدأ للتو فقط، وتساءل جيري لولير الذي ظهر كبديل للمذيعين عن معنى ما قالته روزي فيما اذا كان تلميحا لعودتها.
النزال السابع
فريق اي جي وبايج ونايومي – يهزم – فريق بري ونكي بيلا ونتاليا
دخل المصارع رايباك على زميله راندي أورتن خلف الكواليس وقال إنه عندما تأتي الأوقات الصعبة يظهر “الفتى الكبير” وأخذ يطالب اورتن بإطعامه المزيد لأنه سمع بحاجته لوجود شريك إلى جانبه في مواجهة السلطة، صافح راندي شريكه معلنا ترحيبه بانضمامه للمواجهة.
النزال الثامن
روسيف – يهزم – جولدست
حقق روسيف انتصاره باستخدام حركة الاخضاع العنيفة التي أجبرت جولدست على الاستسلام، وعرضت لقطات من فوز بيج شو في المعركة الملكية لتكريم أندريه العملاق، وتبع ذلك دخول المصارعين تمهيدا للحدث الرئيسي وتبين أن رومان رينز هو الشريك الثاني لراندي أورتن في المواجهة الكبيرة القادمة.
النزال التاسع
فريق راندي أورتن ورايباك ورومان رينز – يهزم – فريق سيث رولينز وبيغ شو وكيـن
تمكن رومان رينز من تحقيق الفوز لفريقه بمساعدة من راندي أورتن الذي نفذ ضربة ار كي أو رائعة على مدير العمليات كين، ثم ظهر الأسطورة ستينج على الشاشة تمهيدا للمقابلة المهمة التي ستجرى معه للحديث عن مستقبله في حلبات المصارعة، وانتهى العرض على مشهد تبادل النظرات الحادة بين سيث رولينز الذي وقف عند مدخل الصالة وخصمه رومان رينز.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى