تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قطوف - ابراهيم باترا - رمضان الفنان .. وثلاثية الفرسان .!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06082016

مُساهمة 

قطوف - ابراهيم باترا - رمضان الفنان .. وثلاثية الفرسان .!




.
قطوف
ابراهيم باترا
رمضان الفنان .. وثلاثية الفرسان .!

الحديث عن النجم المبدع رمضان عجب يطول ويطول – فهو لاعب استثنائي بمعنى الكلمة .. كالغيث اينما وقع نفع .. اذا لعب في الطرف الأيمن افاد وان تواجد في الوسط المتقدم افاد واستفاد مع الكثير من الأبداع والأمتاع .. ورمضان هو لاعب الوسط الوحيد في الدوري السوداني الذي ينافس بقوة على صدارة هدافي الدوري .. وما يعجب في نجم النجوم انه يقدم عطاء كبير في صمت جميل ..!
امس مارس المارد الأحمر ضغط عنيف على جبهة اهلي الخرطوم – ضغط قوبل بصمود من الدفاع الأهلاوي واكرم الهادي سليم .. وفي ظل هذا الصمود الأهلاوي كان رمضان الفنان يجهز مفاجأة سارة لجماهير المريخ تمثلت في تسجيل هدف تخصصي اراح الأعصاب وزاد الطمأنينة .. رمضان يشكل حضور قوي عندما يحتاجه المريخ .. فهو لا يسجل في المناسبات السهلة ولا يوقع على اي شباك .. وتسجيله دائما يكون نوعي ..!
رمضان اسم على مسمى .. لا تسمع له صوتا الا كان خيرا .. لا يعرف لغة الضجيج لكنه يتحدث فقط داخل المستطيل الأخضر وينجز كعادته .. منذ انضمامه لكشوفات الفرقة الحمراء لم نسمع باثارة او خلاف تسبب فيه عجب .. لاعب يستحق كل الأحترام والتقدير – واستحق بجدارة لقب العجب .. وانتم سادتي تعرفون معنى ومغزى لقب العجب ..!
بالامس وصل رمضان باهدافه في سباق الهدافين الى الهدف الثامن وهو رصيد كبير للاعب وسط يقوم بالكثير من الأدوار الدفاعية .. نعم هذه هي النوعية التي تقود لأحراز البطولات .. وبحمد الله المريخ يمتلك الكثير من اللاعبين اصحاب القدرات الكبيرة .. ولكن الحديث عن رمضان له اسباب كثيرة ..!
لاعب وسط كثير التجوال بين وظائف الملعب بأمر الأجهزة الفنية ورغم )الجهجة( التي تحدث بسبب التجوال بين خانات الملعب الا ان رمضان حافظ على مستواه والقه وواصل هوايته في احراز الأهداف والمساهمة في تحقيق الأنتصارات والتقدم في روليت الدوري الممتاز والأقتراب من الصدارة التي يتواجد فيها الأن الهلال الشقيق المتواضع والمتراجع تحت قيادة مدربه الروماني )صائد البطولات( او كما يقول الأحبة هناك ..!!
عقب احدى مباريات المريخ القارية وفي قاعة المؤتمرات الصحفية تحدث المدرب المصري الخلوق حسام البدري عن رمضان بأيجاز وقال انه لاعب مبدع يمكن ان يسجل اهداف بطريقة لا يمكن لأي مدرب ان يرسمها او يخطط لها .. اراد البدري ان يقول ان امكانات رمضان في بعض الأحيان اكبر من قدرات المدربين وهذه حقيقة لا جدال عليها ..!!
واي مدرب يشرف على تدريب المجموعة الحالية للمريخ محظوظ .. مجموعة اقل لاعب فيها لا يمكن ان يقارن بافضل نجوم الفرق الأخرى في بطولة الدوري السوداني الذي نتمنى ان يكون ممتازاً في المستقبل بأذن الله ..!
فريق يغيب عنه امير كمال ، جابسون ، بكري المدينة ، تراوري ، علي جعفر ، راجي ، حماد وعلاء الدين يوسف ورغم ذلك يتجاوز منافسيه وبعددية وافرة من الأهداف .. هذا لا يفعله اي فريق سوداني غير المريخ ..!!
اهلي الخرطوم امس نال المعلوم .. تلقى خسارة اكثر من مشرفة بفضل حارسه العملاق اكرم الهادي سليم الذي قدم مستوى بديع ووقف سدا منيعا امام قذائف فرسان المريخ ليؤكد انه ما زال يحتفظ بالكثير من الألق رغم الثلاثية ..!!
ما عجبني في موقعة امس بجانب هدف رمضان .. تلك اللوحة البديعة التي رسمها الساحر الغاني اوغستين اوكراه الذي قدم الروائع والبدائع امس .. اوكراه لاعب ساحر بمعنى الكلمة وبمزيد من المشاركات سيصنع الفارق بشكل افضل وسيشكل الأضافة التي ننتظرها ونتمناها ..!
طبعا اوكراه فاز بنجومية المباراة بعد ان يوقع على شباك الأخ اكرم بالاضافة لصناعة العديد من الفرص .. واوكراه لو واصل سيكون الأول في كل شيء في دورينا .. وللعلم الساحر الغاني يمتلك تسعة اهداف في بنك الهدافين ..!
خلاصة .. رمضان اكثر من فنان .. وما اجمل ثلاثية الفرسان ..!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى