تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

لن تصدقوا بأن هذه السماعات الصغيرة تصدر صوتاً يوازي حفلة موسيقية!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06082016

مُساهمة 

لن تصدقوا بأن هذه السماعات الصغيرة تصدر صوتاً يوازي حفلة موسيقية!




لن تصدقوا بأن هذه السماعات الصغيرة تصدر صوتاً يوازي حفلة موسيقية!
#الحديبة_نيوز
هذه هي سماعات "Phantom" قد تبدو صغيرة، لكن قدرتها على تكبير الأصوات ستتعدى توقعاتكم.
إذ تدعي شركة "Devialet" الفرنسية المصنعة لهذه السماعات بأنها "أفضل سماعات لاسلكية في العالم،" وأن قدرتها على تكبير الأصوات تتجاوز تلك الموجودة في المعدات باهظة الثمن.
ولكن هذا لا يعني بأن هذه السماعات رخيصة، إذ يبلغ سعر النسخة الذهبية منها 2990 دولاراً، والفضية معروضة مقابل 2390 دولار، أما النسخة البيضاء فيبلغ سعرها 1990 دولاراً.
شاهد.. هل لديك فكرة لاختراع جديد؟ بإمكانك صنعه هنا
والفرق بين هذه النسخ يقدر بالطاقة الكهربائية التي تصرفها، الذهبية تبلغ 4500 واط وتصدر 108 ديسيبل، أي ما يعادل الصوت الصادر عن حفلة روك موسيقية، أما الأرخص ثمناً فتصرف 99 واط وتصدر 105 ديسيبل.
ويعود السبب وراء تركيز الشركة على الصوت العالي لسماعاتها، هو الترويج لتكنولوجيا "Analog Digital Hybrid" أو "ADH" اختصاراً، والتي تضيفها الشركة لسماعاتها الأغلى والتي يبلغ سعرها 30 ألف دولار.
أيضاً.. كاميرا للمراقبة تميز بين الناس والحيوانات
في العادة، تقوم الأجهزة الصوتية بالاعتماد على نوعين من الأنظمة، الرقمية أو التماثلية، النظام الرقمي يوفر القوة في الصوت، والآخر يوفر الحدة، أما الأنظمة الهجينة فهي تجمع النوعين، ورغم أن الأنظمة الهجينة متوفرة منذ زمن طويل، إلا أن شركة "Devialet" تصر بأن أنظمة تشغيلها مميزة، إذ أنها تعمل على دمج هذين النظامين بالتزامن مع بعضهما، وليس بالتتابع كما هو شائع.
أجه اختراعات

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى